ولفرهامبتون ضد مانشستر سيتي. توقعات ورهانات على المباراة

يسعى مانشستر سيتي لتحقيق فوز جديد في الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، عندما يواجه ولفرهامبتون، يوم الأحد 20 أكتوبر/تشرين الأول المقبل.

توقعات وتحليلات خبرائنا لمباراة ولفرهامبتون ضد مانشستر سيتي

ولفرهامبتون

يظل ولفرهامبتون أحد الفرق الأربعة في الدوري الإنجليزي الممتاز الحالي التي لم تحقق أي فوز حتى الآن هذا الموسم. علاوة على ذلك، خسر ولفرهامبتون خمس مباريات متتالية في جميع المسابقات ويحتل بجدارة المركز الأخير في جدول الدوري. ويواجه المدرب جاري أونيل ضغوطًا كبيرة لتحسين نتائج ولفرهامبتون وإلا سيتم إقالته. لكن سيكون من الصعب جدًا على أصحاب الأرض تحقيق فوزهم الأول في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد حامل اللقب الحالي وسيتعين عليهم إظهار أفضل ما لديهم للقيام بذلك.


مانشستر سيتي

فاز السيتي في مباراتين مهمتين قبل توقف مباريات المنتخبات الوطنية: في دوري أبطال أوروبا ضد سلوفان وفي الدوري الإنجليزي ضد فولهام. سمح الفوز في الجولة الأخيرة لمانشستر سيتي بالبقاء في المجموعة الأولى من الفرق ومواصلة مطاردة ليفربول. يظل السيتي الفريق الأكثر إنتاجية في الدوري الإنجليزي الممتاز الحالي، حيث سجل بالفعل 17 هدفًا في سبع مباريات لعبها. عشرة منها سجلها المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند، الذي فشل بالمناسبة في التسجيل في آخر مباراتين من البطولة.


ولفرهامبتون ضد مانشستر سيتي

توقع مجموع نتائج المباريات

هناك مرشح واضح للفوز في هذه المباراة، والذي من المفترض أن يحصل على النقاط الثلاث، على الرغم من حالة اللقاء خارج الأرض. الفارق في المستوى بين الخصمين واضح للغاية، بالإضافة إلى ذلك، فإن ولفرهامبتون في حالة سيئة حاليًا ومن غير المرجح أن يتمكن من التحول في مثل هذه الفترة القصيرة من الزمن. كل شيء يتحدث لصالح نجوم جوارديولا، لذا يبدو أن الرهان المنطقي على هذه المباراة هو هانديكاب 2 (-1.5) مقابل 1.76 من 1xbet. قم بتنزيل 1xbet  على هاتفك ووضع رهان على المرشح!

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0