باريس سان جيرمان ضد بي إس في دوري أبطال أوروبا - توقعات الجولة الثالثة

في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، سيحاول باريس سان جيرمان الفوز على إيندهوفن على ملعبه، وستقام المباراة يوم الثلاثاء 22 أكتوبر/تشرين الأول.

توقعات وتحليلات خبرائنا لمباراة باريس سان جيرمان ضد آيندهوفن

باريس سان جيرمان

وحصد باريس سان جيرمان ثلاث نقاط في أول جولتين من الدور الرئيسي لدوري أبطال أوروبا، حيث فاز فريق لويس إنريكي على جيرونا (1:0)، ثم خسر أمام آرسنال (0:2) دون أي فرصة. وتسمح الإمكانات البشرية لباريس سان جيرمان بالقتال من أجل المراكز الثمانية الأولى في جدول البطولة، لذا سيحاول الفريق في الجولات المتبقية حصد أكبر عدد ممكن من النقاط. ومثل معظم الأندية الأوروبية، يمر الباريسيون بفترة صعبة من الموسم مرتبطة بعدد كبير من المباريات، لكن في اللقاء القادم لن يطلب مشجعوهم سوى الفوز من مرشحيهم.


ايندهوفن

ولم يفز النادي الهولندي بعد بدوري أبطال أوروبا الجديد، حيث خسر أمام يوفنتوس (1:3)، وبعد ذلك تعادل مع سبورتنج (1:1). ومن المثير للاهتمام أنه قبل الجولة الجديدة من بطولة كأس أوروبا، يحتل آيندهوفن المركز الرابع والعشرين الأخير في الترتيب العام. وإذا أراد هذا الفريق مواصلة مشاركته في دوري أبطال أوروبا في الربيع، فيجب أن يستعيد رشده ويسجل نقاطًا باستمرار. وسيكون القيام بذلك في اللعبة الجديدة صعبًا للغاية، نظرًا لوضع آيندهوفن خارج أرضه.


باريس سان جيرمان ضد ايندهوفن

توقع مجموع نتائج المباريات

لم يسبق أن التقى الفريقان المتنافسان في المسابقات الأوروبية، لكن وكلاء المراهنات يفضلون بشكل واضح فريق باريس سان جيرمان، الذي سيلعب على ملعبه. يفرض وضع البطولة على فريق آيندهوفن المخاطرة والبحث عن لحظات على مرمى الخصم، لذا لا يوجد سبب على الإطلاق لتراجع الضيوف في الدفاع طوال المباراة. من ناحية أخرى، سيلعب المضيفون بالتأكيد في المرتبة الأولى وسيأخذون زمام المبادرة. يبدو أن الخيار الحذر للتوقعات هو الرهان على "تسجيل كلا الفريقين" مقابل 1.66 من 1xbet. قم بتثبيت تطبيق 1xbet  ووضع رهان على المرشح المفضل!

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0