أتليتكو ​​ضد ليل، نراهن بمعامل 2.09

ويلعب أتلتيكو مدريد، الأربعاء 23 أكتوبر/تشرين الأول، أمام ضيفه ليل الفرنسي، في الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا، على ملعب الرياض إير ميتروبوليتانو.

توقعات وتحليلات خبرائنا لمباراة أتليتكو ضد ليل

اتليتيكو

لم يبدأ فريق مدريد دوري أبطال أوروبا 2024/2025 بأفضل طريقة، حيث هزم أولاً آر بي لايبزيج (2:1) بصعوبة، ثم خسر بشكل مثير أمام بنفيكا (0:4). حتى الآن، لم يحدث شيء رهيب لأتلتيكو، ولكن بعد المباراة السابقة، وجد الفريق نفسه بالفعل في مجموعة المتخلفين وسيحاول الآن اللحاق بمتصدري الترتيب العام. الفريق لديه مباراة مهمة على أرضه في دوري أبطال أوروبا، حيث يرغب المضيف في الحصول على النقاط الثلاث.


ليل

كما حصد ليل ثلاث نقاط في أول مباراتين من دوري أبطال أوروبا، لكن النجاح في الجولة الأخيرة كان ذا قيمة خاصة للفريق، عندما صُدم عالم كرة القدم بالفوز على ريال مدريد (1:0). ومن المؤكد أن مثل هذه النتيجة سيكون لها تأثير إيجابي على مزاج لاعبي الفريق الفرنسي، لكنها من ناحية أخرى ستجعل المنافسين يأخذون المباريات ضد الدوق على محمل الجد. ويخوض ليل مباراة أخرى ضد أحد أندية مدريد الكبرى، حيث يتعين على الضيوف إظهار أفضل ما لديهم للحصول على بعض النقاط.


أتليتكو ​​ضد ليل

توقع مجموع نتائج المباريات

مباراة مثيرة للاهتمام في الجولة الجديدة من دوري أبطال أوروبا، حيث سيحاول أتليتكو الفوز على ليل في ملعبه. يعتبر فريق ماتريس ماكرز المرشح الأوفر حظًا في هذه المباراة، حيث سيحظون بدعم الجماهير المحلية، بالإضافة إلى الدافع لتحسين مكانتهم في البطولة. لكن فريق دوجز أثبت في المباريات السابقة أنه قادر على لعب كرة قدم هجومية وسيكون قادرًا بالتأكيد على المطالبة بهدف واحد على الأقل. يبدو أن الخيار الجيد هو الرهان على "تسجيل كلا الفريقين" مقابل 2.09 من 1xbet. قم بتنزيل 1xbet  على هاتفك ووضع رهان على المرشح المفضل!

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0