ريال بيتيس ضد كوبنهاجن. توقع مباراة الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز

سيخوض فريق كوبنهاجن مباراة خارج أرضه أمام ريال بيتيس في الجولة الثالثة من الدوري الإسباني لكرة القدم، وستقام المباراة يوم الخميس 24 أكتوبر/تشرين الأول على ملعب بينيتو فيلامارين.

توقعات وتحليلات خبرائنا لمباراة ريال بيتيس ضد كوبنهاجن

بيتيس

كان الفريق الإسباني قد بدأ مشواره في بطولة الدوري الإسباني بشكل سيئ، حيث خسر خارج أرضه أمام ليجيا في الجولة الأولى. والآن سيحاول ريال بيتيس استعادة توازنه أمام جماهيره في مباراة على أرضه أمام كوبنهاجن. وقد واجه الفريق الأخضر والأبيض منافسين جيدين في الجولة الرئيسية من البطولة، لذا يمكن اعتبار نتيجة المباراة الأولى مصادفة سخيفة في الوقت الحالي. بالإضافة إلى ذلك، فإن المشاركة في بطولة الدوري الإسباني تشكل فرصة جيدة للطاقم الفني لتوفير وقت اللعب للاعبي الفريق الاحتياطي الأقرب.


كوبنهاجن

كما خسر كوبنهاجن أمام نادي جاجيلونيا البولندي في الجولة الأولى ولم يكن لديه أفضل بداية في دوري المؤتمرات. وقد حدد الدنماركيون لأنفسهم هدف الوصول إلى مرحلة الربيع من البطولة، لذلك توقعوا بالتأكيد الفوز في مباراة الافتتاح على أرضهم. وفي البطولة الوطنية، لا يزال كوبنهاجن متخلفًا عن المتصدر ميتيلاند، مما يعني أن الفريق يجب أن يقسم وقته بين بطولتين، وهما أولوية بالنسبة له في هذه المرحلة من الموسم.


ريال بيتيس ضد كوبنهاجن

توقع مجموع نتائج المباريات

بدأ كلا الفريقين بالهزيمة في قرعة الدوري الجديد، لذا يتوقعان تسجيل نقاطهما الأولى في مباراة الجولة الثانية. سيكون ريال بيتيس هو المرشح الأوفر حظًا في مثل هذه المباراة، لأنه ببساطة يُعتبر فريقًا أفضل، والذي سيلعب أيضًا على ملعبه. من الصعب تخيل ما سيتمكن الضيوف من مواجهته، لذلك في هذه الحالة أريد أن أؤمن بقوة الفريق الإسباني وأراهن على هانديكاب 1 (-1) مقابل 1.77 من 1xbet. قم بتثبيت تطبيق 1xbet  ووضع رهان على المرشح الأوفر حظًا!

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0