بورتو ضد هوفنهايم. التوقعات والرهان على المباراة

يستضيف ملعب دراجاو، الخميس 24 أكتوبر/تشرين الأول، مباراة الجولة الثالثة من الدور الرئيسي لبطولة الدوري الأوروبي، والتي تجمع بين بورتو وهوفنهايم.

توقعات وتحليلات خبرائنا لمباراة بورتو ضد هوفنهايم

بورتو 

بدأ فريق دراجونز حملة الدوري الأوروبي الجديدة بهزيمة وتعادل: أولاً، خسر الفريق بشكل مثير أمام بودو جليمت، ثم فشل في الحفاظ على الفوز في المباراة ضد مانشستر يونايتد. وعلى الرغم من الصراع الجاد على المركز الأول في ترتيب البطولة الوطنية، فإن بطولة كأس أوروبا مهمة للغاية بالنسبة لبورتو، مما يعني أنه في الجولة التالية سيضع الفريق نفسه في مهمة تحقيق فوزه الأول. سيكون دعم جماهيرهم موضع ترحيب كبير لأصحاب الأرض هذا المساء.


هوفنهايم

حصل الفريق الألماني على أربع نقاط في أول جولتين من الدوري الأوروبي: أولاً، تعادل الفريق مع ميتيلاند (1:1)، ثم تغلب بثقة على دينامو كييف على أرضه (2:0). هوفنهايم في وضع خطير للغاية في الدوري الألماني، حيث بدأ الفريق المنافسة بشكل غير ناجح للغاية وهو في منطقة الهبوط من جدول البطولة. لذلك، سيتعين على الجهاز الفني لهوفنهايم الآن تحديد الأولويات والوقت المناسب بين لاعبيه، لأن كلتا المسابقتين مهمتان للغاية للنادي.


بورتو ضد هوفنهايم

توقع مجموع نتائج المباريات

مباراة مثيرة للاهتمام في الجولة الثالثة من الدوري الأوروبي، حيث يفضل المراهنون بورتو، لكن هوفنهايم سيكون لديه أيضًا فرصة جيدة للحصول على بعض النقاط في نهاية المباراة. لا شك في دوافع الفريق المضيف - فهم ملزمون باللعب من أجل الفوز حسب ترتيبهم، لكن الزوار يمكنهم اللعب وفقًا للنتيجة وبشكل أكثر عملية. يبدو أن الاختيار الدقيق إلى حد ما في هذه الحالة هو الرهان على "تسجيل كلا الفريقين" مقابل 1.69 من 1xbet. قم بتنزيل 1xbet  على هاتفك ووضع رهان على المرشح المفضل!

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0