تفينتي ضد لاتسيو. نراهن على احتمالات 2.18

في يوم الخميس 24 أكتوبر، سيلعب فريق تفينتي ضد لاتسيو في الجولة الثالثة من الدور الرئيسي لبطولة الدوري الأوروبي. ستقام هذه المباراة على ملعب جرولس فيستي.

توقعات وتحليلات خبرائنا لمباراة تفينتي ضد لاتسيو

توينتي

تعادل تفينتي مرتين في أول جولتين من الدوري الأوروبي الجديد ويمكن للفريق أن يعتبر كلتا النتيجتين بمثابة ميزة، لأنه لعب ضد خصوم صعبين للغاية. أولاً، تقاسم الفريق الهولندي النقاط مع مانشستر يونايتد خارج أرضه، ثم تعادل مع فنربخشة على أرضه، وانتهت المباراتان بنتيجة 1:1. كان تفينتي سيئ الحظ للغاية بالتعادل والآن يواجه الفريق خصمًا صعبًا آخر في طريقه، في مباراة سيتعين على مضيف اللقاء القادم إظهار أفضل صفاته لتحقيق نتيجة إيجابية.


لاتسيو

ويحتل روما المركز الأول في الترتيب العام لبطولة الدوري الأوروبي المحدثة، بعد فوزه بثقة في المباراتين الافتتاحيتين بفارق مريح من الأهداف. وفي الجولة الأولى، تغلب لاتسيو على دينامو كييف (3:0)، ثم تعامل بثقة أيضًا مع نيس (4:1). وبالطبع، بعد هذه البداية الناجحة، يُعتبر الفريق أحد المرشحين الرئيسيين للدخول إلى المراكز الثمانية الأولى، وفي الجولة الجديدة سيبذلون قصارى جهدهم للحفاظ على قيادتهم.


تفينتي ضد لاتسيو

توقع مجموع نتائج المباريات

بدأ كلا الفريقين رحلتهما في كأس أوروبا في الدوري الأوروبي بفعالية كبيرة، حيث أسعدا الجماهير بمباراة مذهلة وغنية بالأهداف. كما أن اللقاء وجهاً لوجه بين تفينتي ولاتسيو لديه كل فرصة للانتهاء بعدد كبير من الأهداف المسجلة، لأن كل من المضيف والضيف بعيدان عن حل مهامهما في البطولة، مما يعني أنهما سيكونان متحفزين للهجوم منذ الدقائق الأولى. في هذه الحالة، أريد أن أثق في الإحصائيات وأراهن على إجمالي أكثر من (3) مقابل 2.18 من 1xbet. قم بتثبيت تطبيق 1xbet  ووضع رهان على المرشح المفضل!

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0