زينيت ضد لوكوموتيف. التنبؤ والرهان على المباراة

في 27 أكتوبر/تشرين الأول، وفي إطار الجولة الثالثة عشرة من الدوري الروسي الممتاز، يلتقي زينيت ولوكوموتيف موسكو، على ملعب غازبروم أرينا (سانت بطرسبرغ).

توقعات وتحليلات خبرائنا لمباراة زينيت ضد لوكوموتيف موسكو

زينيت

يعتبر فريق سيرجي سيماك من أكثر الأندية استقرارًا في الدوري - حيث يسجل فريق سان بطرسبرج الكثير من الأهداف ولا يستقبل أي هدف تقريبًا. في الجولة الأخيرة من الدوري الروسي الممتاز، أظهر "الأزرق والأبيض والأزرق" مستواهم، ولم يتركوا أي أثر لفوز أكرون 5-0 على الطريق. وسجل موستوفوي (هدفين) وكاسيرا وجوندو وأرتور للزوار. يحتل زينيت المركز الثاني في الجدول، بعد أن سجل 29 نقطة، بفارق أهداف 28:4. في سباق هدافي زينيت، يبرز غلوشينكوف برصيد 7 أهداف. على أرضه، يقدم فريق سان بطرسبرج أداءً رائعًا، بعد أن جمع سلسلة من تسع مباريات دون هزيمة هذا الموسم.


لوكوموتيف

كان موسم "رجال السكك الحديدية" حافلاً بالثقة، ولم يعرف الفريق الهزيمة منذ 14 سبتمبر، بعد أن جمع سلسلة من ستة انتصارات متتالية في المباريات الرسمية. كان الفشل في نهاية الأسبوع الماضي غير متوقع أكثر، حيث خسر رجال ميخائيل جالاكتيونوف أمام خيمكي المتواضع 0:2 على الطريق. تراجع لوكوموتيف إلى المركز الثالث في جدول البطولة، برصيد 27 نقطة وفارق أهداف 26:16. في سباق الهدافين "الأحمر والأخضر"، يبرز باتراكوف، برصيد 7 أهداف و6 تمريرات حاسمة. لعب "القاطرات" 6 مباريات خارج أرضه ضمن الدوري الروسي الممتاز، بعد أن فاز 4 مرات وخسر مرتين.


زينيت ضد لوكوموتيف

توقع مجموع نتائج المباريات

لدى زينيت أقوى فريق في الدوري الروسي الممتاز، ويضم النادي لاعبين من الطراز الأول لكل مركز. يلعب لوكوموتيف بشكل جيد في البطولة، لكن لديه فريق شاب، لذلك من الصعب عليهم اللعب دون تراجع، وخيمكي هو تأكيد واضح على ذلك. في مباراة وجهاً لوجه بين الجيران في جدول البطولة، سيذهب النصر إلى رجال سيماك، "الأزرق والأبيض والأزرق" أقوياء على أرضهم، بالإضافة إلى الخبرة والطبقة إلى جانبهم، مما سيسمح لهم بالحصول على ثلاث نقاط: فوز زينيت - 1.62 من 1xbet. قم بتنزيل 1xbet  على هاتفك ووضع رهان على المفضل!

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0