أتليتكو ​​مينيرو ضد إنترناسيونال. التنبؤ والرهان على المباراة

في مباراة الجولة 31 من الدوري البرازيلي، على ملعب "إم آر في أرينا" (بيلو هوريزونتي)، ستقام مباراة بين أتليتكو مينيرو وإنترناسيونال. ستبدأ المباراة في 27 أكتوبر.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلات مباراة أتلتيكو مينيرو وإنترناسيونال

أتليتيكو مينيرو

ويؤدي فريق لويس فيليبي سكولاري أداءً نشطًا في شهر أكتوبر، حيث نجح الفريق في المشاركة في خمس مباريات على جميع المستويات، وفاز في اثنتين وتعادل في ثلاث. وفي الجولة الأخيرة من الدوري البرازيلي، فشل "الديوك" في إظهار أفضل نتيجة له، حيث تعادل 1:1 خارج أرضه مع فورتاليزا. وسجل فاوستو فيرا هدفًا. ويحتل أتليتيكو مينيرو المركز التاسع في الجدول، بعد أن سجل 41 نقطة بعد 29 مباراة، بفارق أهداف 41:42. ويتصدر هالك سباق الهدافين لفريق "الأسود والأبيض"، برصيد 10 أهداف و4 تمريرات حاسمة. ولم يخسر "الديوك" على أرضه في الخريف، مما سمح لهم بتجميع سلسلة ناجحة من ست مباريات.


دولي

يقدم إنتر الآن أداءً أكثر إقناعًا من منافسه، ولم يعرف الفريق الهزيمة منذ 26 أغسطس، بعد أن جمع سلسلة ناجحة من 10 مباريات. في الجولة الأخيرة من الدوري البرازيلي، فاز رجال روجر ماتشادو على جريميو 1: 0 على أرضه بأقل نتيجة. سجل بوري هدف الفوز لأصحاب الأرض. يحتل إنترناسيونال المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، بعد أن سجل 49 نقطة بعد 29 مباراة، بفارق أهداف 38:26. في سباق الهدافين على "الريدز"، يتصدر بوري 7+1 وويلينجتون 7+1. على الطريق، لم يعرف الفريق الهزيمة لمدة خمس مباريات متتالية.


أتليتكو ​​مينيرو ضد إنترناسيونال

توقع مجموع نتائج المباريات

لدى أتليتكو جدول مزدحم، ويواصل الفريق القتال في ثلاثة اتجاهات في وقت واحد. إنترناسيونال ملتزم تمامًا بالبطولة، والفريق في حالة جيدة وقادر تمامًا على الصعود في الجدول. في المباراة القادمة، سيذهب النصر إلى رجال ماتشادو، "الريدز" لديهم المزيد من القوة، لذلك سيكونون قادرين على التعامل مع "الديوك" حتى على الطريق. يفكر المضيفون الآن في كأس ليبرتادوريس: فوز إنترناسيونال - 2.46 من 1xbet. قم بتثبيت تطبيق 1xbet  ووضع رهان على المرشح المفضل!

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0