زينيت ضد إم بي إيه. نراهن على احتمالات 2.23

في الحادي والعشرين من سبتمبر/أيلول، سيختبر زينيت قوة فريق العاصمة موسكو في سانت بطرسبرغ. وهذه هي المباراة الافتتاحية للفرق في دوري VTB United League 2024/25. وستقام المعركة على أرضية مجمع Sibur Arena الرياضي.

توقعات وتحليلات خبرائنا حول مباراة زينيت ضد إم بي إيه

زينيت

حاول أهل سانت بطرسبرغ الحصول على الميداليات البرونزية في بطولة VTB United League السابقة. أدركت إدارة النادي أن هذا كان سقفًا لزينيت وفي الصيف قاموا بحل نواة "الأزرق والأبيض والأزرق". على سبيل المثال، ترك النادي إيرتيل وكوريتش ودوبليفيتش ومورجان وما إلى ذلك. ثم تم إجراء عمليات شراء. كانت عمليات الاستحواذ الرئيسية هي بيكون وبويتريس. في كأس السوبر VTB، التي انتهت مؤخرًا، احتل زينيت المركز الثالث.


ماجستير إدارة الأعمال

في الموسم الماضي، غاب فريق موسكو عن تصفيات الدوري الروسي الممتاز. لقد ناضلوا لفترة طويلة للوصول إلى مباريات الإقصاء، لكنهم لم يمتلكوا القوة الكافية لتحقيق هذا الهدف العزيز. في الصيف، لم يحدث فريق موسكو أي ضجة في سوق الانتقالات. وهذا، للأسف، يشير إلى أن الفريق لن يكون قادرًا على التحسن بشكل كبير مقارنة بالموسم الماضي.


زينيت ضد MBA

توقع مجموع نتائج المباريات

قرر زينيت إجراء إعادة هيكلة كبرى، لكن من الواضح بالفعل أن هذه العملية تحت السيطرة. إذا تحدثنا عن MBA، فكل شيء مستقر هناك أيضًا، ولكن على مستوى أقل، مع كل الاحترام لسكان موسكو.

يحقق زينيت بداية قوية في دوري VTB United League 2024/25 أمام جماهيره المحلية. لن يترك الفريق المضيف خصومه بأي فرصة على الإطلاق. نتوقع نجاحًا ساحقًا لزينيت هنا. نأخذ إعاقة 1 (-17.5) في 1xbet مقابل 2.23. قم بتنزيل 1xbet  على هاتفك ووضع رهان على المرشح المفضل!

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0