فرنسا ضد البرازيل.. الخطوات الأولى للمنتخبات الوطنية في الأولمبياد

في السابع والعشرين من يوليو/تموز، ستبدأ مباراة كرة السلة بين منتخبي فرنسا والبرازيل، اللذين سيلتقيان في الجولة الافتتاحية لمرحلة المجموعات في دورة الألعاب الأولمبية 2024. وستقام المباراة على أرضية باركيه في مجمع بيير موروا الرياضي والترفيهي في مدينة فيلنوف داسك. 

توقعات وتحليلات خبرائنا لمباراة فرنسا ضد البرازيل

فرنسا

يستضيف المنتخب الوطني البطولة ويريد أن يؤدي بشكل لا تشوبه شائبة هنا. حسنًا، لديها فرصة معينة للإثارة. في التصنيف العالمي للاتحاد الدولي لكرة السلة، يحتل الفرنسيون الآن المركز التاسع أو على الخط الخامس، إذا كنا نتحدث بدقة عن العالم القديم.

وصل الفريق تلقائيًا إلى الألعاب الأولمبية المحلية. على الرغم من أن مستواها هو أنه إذا احتاجت إلى التأهل، فبنسبة احتمال 99٪ أو حتى أكثر قليلاً، فإنها ستكون هنا أيضًا.

في يوليو، لعب الفريق ست مباريات ودية، وكان كل شيء غامضًا هنا. بدأت البداية بشكل إيجابي بانتصارات على تركيا (96:46) وألمانيا (90:66)، وبعد ذلك كان كل شيء سيئًا. خسر الفريق أمام الألمان (65:70) والصرب (67:79) والكنديين (73:85) والأستراليين (82:83).

إن تطبيق "أحواض التجديف" مثير للإعجاب. هنا من الضروري تسليط الضوء بشكل منفصل على: جوبير (تيمبروولفز) ، ويمبانياما (توتنهام) ، فورنييه (بيستونز) ، باتيوما (سيكسرز) ، كوليبالي (وايزرز) ، نيليكينا (هورنتس). بالإضافة إلى ذلك ، بالإضافة إلى اللاعبين من الدوري الاميركي للمحترفين ، هناك لاعبو كرة سلة أذكياء من الدوري الأوروبي: يابوسيلي (ريال مدريد) ، ليسور (باو) ، سترازيل (موناكو) ، كوردين (فيرتوس) ودي كولو (فيلوربان). 

البرازيل

يحتل الفريق المركز الثاني عشر في جدول التصنيف العالمي للاتحاد الدولي لكرة السلة. إذا كنا نتحدث فقط عن القارة الأم للمنتخب الوطني ، فهو في المركز الرابع هناك. إنجازات طبيعية. بعد كل شيء ، إذا وصل الفريق إلى الألعاب الأولمبية 24 ، فإنه يستحقها بالتأكيد.

في الصيف ، لعب الفريق ثلاث مباريات ودية. في واحدة منها، تمكنت من الفوز (91:75 مع بولندا)، واستسلمت الأخريان للخصوم (81:91 مع كرواتيا و80:86 مع سلوفينيا). ثم وصلت البرازيل إلى الأولمبياد من خلال التصفيات. في المجموعة، تمكنوا من هزيمة الجبل الأسود (81:72)، ثم خسروا في المنافسة مع الكاميرون (74:77). بعد ذلك، هزم المنتخب الوطني الفلبين (71:60) ولاتفيا (94:69) في التصفيات.

تشكيلة الألعاب الأولمبية الرابعة والعشرين: برونو كابوكلو، مارسيلينو هويرتاس، فيتور بينيتي، خورخي دي باولا، ياغو دوس سانتوس، كريستيانو فيليسيو، ديدي لوزادا، ليو ميندل، راؤول نيتو، ماوزينها بيريرا، جاي سانتوس. لا يمكنك أن تسميها رائعة بشكل غير واقعي، ولكن هناك بعض الرجال الأقوياء هنا. 

فرنسا ضد البرازيل

تاريخ المواجهة

تنافست الفرق أربع مرات، كانت أول مواجهة بينهما في عام 2010، والأخيرة في عام 2019. وفي هذه المباريات بين الفرق، هناك تكافؤ في القوى (نتيجتان إيجابيتان لكل جانب). 

احتمالات من تحميل 1xbet

يؤمن وكلاء المراهنات بنجاح المضيفين للبطولة. يدفع موقع 1xbet 1.12 فقط للفوز بالبرازيل. تزيد الرهانات على فوز البرازيليين بمقدار 6.25 مرة. بالنسبة لأقل من (161.5) يعطون 1.82. احتمالات اختراق هذا التقسيم النقطي هي 1.88. سعر الإعاقة إسبانيا (-14.5) هو 2.07.  قم بتنزيل 1xbet على هاتفك ووضع رهان على المرشح المفضل!

توقع مجموع نتائج المباريات

إن الفرنسيين ملزمون ببساطة بإرضاء جمهورهم المحلي هنا في الأولمبياد التي تقام على أرضهم. ونحن نتوقع مباراة مثمرة للغاية من المضيف في الجولة الافتتاحية، والتي سيعاني منها حتى خط الدفاع قليلاً. وفي مثل هذه الحالة، سيكون من الصحيح الرهان على Over (161.5) مقابل 1.88.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0