أستراليا ضد إسبانيا. مباراة كرة السلة لهذا اليوم في الأولمبياد-24؟

يبدأ منتخب أستراليا لكرة السلة مشاركته في الألعاب الأولمبية في فرنسا بمباراة ضد إسبانيا، والتي ستقام في 27 يوليو/تموز. وستفتتح المباراة برنامج كرة السلة في الألعاب الأولمبية 2024. وستقام المباراة تحت قبة ملعب بيير موروا (فيلنوف داسك). 

توقعات وتحليلات خبرائنا لمباراة أستراليا ضد إسبانيا

أستراليا

الآن الفريق في المراكز الخمسة الأولى في التصنيف العالمي للاتحاد الدولي لكرة السلة. هذا إنجاز رائع للغاية. إذا تحدثنا فقط عن المنطقة التي تلعب فيها أستراليا، فستكون الأفضل هناك. لم يكن من قبيل المصادفة أن ينتهي الأمر بالفريق في الألعاب الأولمبية في فرنسا.

في كأس العالم الأخيرة، دخل المنتخب الوطني في مجموعة الموت ولم ينجح في الخروج من هناك. كانت ضربة لشرفها وسمعتها. الآن نحتاج إلى إعلان أنفسنا بصوت عالٍ في الألعاب الأولمبية 24. في الصيف، لعب الأستراليون ثماني مباريات ودية. كان ذلك بمثابة تحضير رائع لحدث تاريخي. هنا لديهم هزيمة واحدة فقط وتعادل. تم الفوز بجميع المعارك الأخرى. قوي جدا.

طلب الكنديين للأولمبياد: جيدي، جرين، إمكسام، لانديل، ريت، دانييلز، ميلز، إنجلز، ماكفيج، ماجناي، ديلافيدوفا وكاي. من يجب أن نبرز هنا؟ إنجلز من تيمبروولفز، ديلافيدوفا من كينجز، وجيدي من بولز. لم يتم تضمين سيمونز من نتس في الطلب. 

إسبانيا

يحتل المنتخب الوطني المركز الثاني في التصنيف العالمي من الاتحاد الدولي لكرة السلة. فقط فريق الأحلام من الولايات المتحدة أعلى. رائع جدا جدا. الآن نحتاج إلى الأداء في الأولمبياد على مستوانا العالي. في يونيو، بدأ الإسبان الاستعدادات للبطولة. هنا لعبوا مباراتين وديتين. أولاً، فشلوا في هزيمة إيطاليا (84:87 في الوقت الإضافي بعد 73:73)، ثم تمكنوا من الفوز على جمهورية الدومينيكان بنتيجة 84:74. 

ثم بدأ الغضب الأحمر عروضه كجزء من التصفيات المؤهلة للأولمبياد-24. أولاً، هُزم لبنان (104:59) وأنجولا (89:81) هنا في المجموعة. ثم في التصفيات، تجاوز الفريق فنلندا (81:74) وجزر الباهاما (86:76).

طلب الإسبان للأولمبياد مليء بأسماء النجوم. الشخصيات الرئيسية هنا هي: أبالدي، فرنانديز، يوي (الثلاثة من ريال مدريد)، أبرينس، بريزويلا، هيرنانغوميز، بارا (الأربعة من برشلونة)، ألداما (جريزليز)، براون (مكابي)، غاروبا (وريورز)، هيرنانجوميز (باو)، لوبيز أروستيغوي، براديلا، بويرتو (الثلاثة من فالنسيا). 

أستراليا ضد إسبانيا

تاريخ المواجهة

في عام 1998، التقى الفريقان. وفي عام 2019، حدثت آخر مواجهة بينهما. وفي المجموع، خاض الثنائي ثماني معارك عامة. وفي جميعها، كان النجاح من نصيب الأوروبيين. وامتدت آخر مباراة بين المنتخبين الوطنيين إلى الوقت الإضافي. 

احتمالات من تحميل 1xbet

يعتبر وكلاء المراهنات أن الأستراليين هم المرشحون للفوز بالمباراة. في BC 1xbet، تبلغ احتمالات نجاحهم 1.44. يتم ضرب الرهانات على فوز الإسبان بمقدار 2.8. إذا راهنت على Under (166.5)، فستتمكن من مضاعفة أموالك بمقدار 1.9. سيؤدي اختراق علامة الأداء هذه أيضًا إلى زيادة رصيدك بمقدار 1.9 مرة. سعر الإعاقة 1 (-5.5) هو 1.9. بالنسبة للإعاقة 2 (-1.5) يدفعون 3.05. قم بتثبيت تطبيق 1xbet ووضع رهان على المرشح المفضل!

توقع مجموع نتائج المباريات

إن الإسبان أكثر مهارة واستقرارًا. نعم، لقد كانوا عاصفيين بعض الشيء خلال المباريات الودية الأخيرة، ولكن هذا هو ما تم تصميمهم من أجله. في هذه الحالة، ليس لدى الأستراليين ما يقدمونه لمنافسيهم، الذين هم أفضل منهم في جميع النواحي. لنأخذ هنا الهانديكاب 2 (-1.5) مقابل 3.05

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0