UNICS vs CSKA. هل يمكن إحياء المؤامرات هنا؟

في 5 يونيو، ستقام المباراة الخامسة من السلسلة النهائية لدوري VTB United League في كازان، حيث يقوم UNICS وCSKA بتسوية علاقاتهما في كرة السلة. ستقام المباراة على أرضية المجمع الرياضي Basket Hall. النتيجة في السلسلة حتى أربعة انتصارات هي 3:1 لصالح سسكا. المباراة الأخيرة من المنافسة تركت للرجال من تتارستان.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن UNICS vs CSKA

خسر UNICS

Kazan أول ثلاث مباريات من السلسلة. بعد ذلك، يبدو أنه لا يوجد شيء جيد بالنسبة لهم هنا على الإطلاق. ثم فاز UNICS بقوة على سسكا في موسكو. في تلك اللحظة بدا كل شيء مشرقا، ولكن الآن بعد أن تلاشت النشوة، لم يعد الوضع ورديا للغاية. نعم، غاب فريق كازان كثيرا. لقد قدموا كل ما لديهم هنا. في مرحلة ما، أدرك الخصم أنه لا يمكن كسب المعركة وذهب إلى وضع توفير الطاقة.

ماذا سيحدث بعد؟ فاز فريق كازان بالمباراة الأخيرة لمجرد نزوة. ومن غير المؤكد أن يكون من الممكن تحقيق ذلك مرة أخرى. ترك خصمهم في وقت سابق من هذه السلسلة انطباعًا بأنه أفضل من UNICS، علاوة على ذلك، بأمر من حيث الحجم. إذا كان كل هذا صحيحا، فإن سكان كازان بحاجة إلى الاستعداد لنهاية مفاجئة للموسم وميداليات فضية حول أعناقهم.

من كان بطل المباراة الأخيرة من السلسلة؟ عمل رائع هنا: نيناد ديميترييفيتش (27 نقطة و9 تمريرات حاسمة)، فياتشيسلاف زايتسيف (13 نقطة في الهجوم)، ماركوس نايت (12 نقطة في الهجوم)، ديمتري كولاجين وأندري فورونتسيفيتش (كلاهما 11 نقطة)، وكذلك لويس لابيري (تسع نقاط). نقاط في سلة الخصم وثماني كرات مجمعة على اللوحة الخلفية).

سسكا

بدأ الفريق هذه السلسلة النهائية بثقة قدر الإمكان، وفاز في المباريات الثلاث الافتتاحية هنا. ثم حدث خلل كبير. هل هذه هي بداية النهاية؟ لا يبدو الأمر كذلك. لقد كانت مباراة ناجحة للخصم وسيئة لفريق "الجيش"، الذي أدرك في لحظة معينة أنه لا يوجد شيء يمكن اللحاق به هنا ومن ثم يمكنهم ببساطة إنهاء المعركة، وتوفير القوة وإجبار فريق كازان على إهدار هو - هي.

في المعركة القادمة، يمكنك توقع كرة سلة سريعة من سكان موسكو، والتي سيتم فرضها على UNICS من أجل إرهاقهم. هذه خطة جيدة جدا خسرت المباراة الأخيرة في السلسلة، لكن سسكا كان يضم أبطالها أيضًا. نشير بشكل خاص إلى لاعبي كرة السلة التاليين: ميلو تريمبل (16 نقطة)، أنطون أستابكوفيتش (14 نقطة في الحلبة)، أوليفييه هانلان (11 نقطة في الهجوم) وأمات مباي (عشر نقاط). لقد عمل هؤلاء الرجال بمهارة فردية.

UNICS vs CSKA

تاريخ المواجهة

نتيجة السلسلة 3:1 سكان موسكو في المقدمة. بدأ التنافس الحالي بين الزوجين في قازان. فاز الضيوف بالمباراتين هنا (96:95 و94:83). ثم فازت العاصمة على أراضيهم (80:72). بعد ذلك، كان كازان أفضل على الطريق (96:80).

في السابق، في دوري VTB الحالي، قاتلت الأندية مع بعضها البعض أربع مرات أخرى. في هذه المعارك، كان النجاح ثلاث مرات على جانب الرجال من تتارستان. في المجمل، لدينا اليوم تكافؤ كامل في قوة الزوج في موسم 2023/24 (أربع نتائج إيجابية لكل جانب).

احتمالات التنزيل 1xbet

يعتقد المراهنون في UNICS. لانتصاره في 1xbet هم على استعداد لتقديم 1.72. نجاح سسكا في هذه المباراة يساوي 2.12. إذا أخذت إجماليًا أقل (168.5)، فيمكن مضاعفة أموالك بمقدار 1.9. ومعامل تجاوز مستوى هذه النقطة هو أيضًا 1.9. الإعاقة 1 (-2.5) تقدر بـ 1.9. سعر الإعاقة 2 (-2.5) هو 2.6. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

أعطى UNICS 100% في المباراة الأخيرة، بالإضافة إلى أنه كان محظوظًا جدًا حينها. لا يجب أن تتوقع مثل هذا التقاء الظروف هنا بعد الآن. سيصبح فريق Army Men أبطال دوري VTB League 2023//24 في 5 يونيو وسيتمكنون من تجنب نهاية جامحة تمامًا هنا. هنا عليك المراهنة على الإعاقة 2 (-2.5) مقابل 2.6.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0