CSKA vs UNICS. هل سكان قازان في حالة صدمة؟

في 31 مايو، ستقام المباراة الثالثة من السلسلة النهائية لدوري VTB United League 2023/24 بين ناديي CSKA وUNICS في موسكو. سيعقد الاجتماع في ملعب كرة السلة بمجمع كريلاتسكوي الرياضي.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم حول CSKA vs UNICS

CSKA

في دوري VTB United الأخير، لم يصبح الفريق بطلاً، حيث حصل على البرونزية فقط في البطولة، وكان هذا بمثابة صدمة لمجتمع كرة السلة الروسي بأكمله. ومن المهم أن نفهم أسباب ما حدث. كان النادي يتغير. لم يعد لديه اليوروليغ. لقد أُجبر على تفريغ كشوف رواتبه بهذه الطريقة. كان علي أن أتخلى عن نجومي الكبار. استغرقت هذه العملية برمتها وقتًا للتكيف. في الوقت الحالي، يتم تجديد سسكا على الورق، كما أنه مليء بالقوة على الأرض وهو جاهز بنسبة 100% لتحقيق إنجازات عظيمة. ويعتزم النادي أن يصبح مرة أخرى قوة كرة السلة الرئيسية في البلاد.

بدأت السلسلة النهائية الحالية ضد UNICS Kazan على أرض الخصم. لعب فريق جيش العاصمة كرة سلة مثالية هنا وتمكن من الفوز بمباراتين من أصل مباراتين (96:95 و94:83). علاوة على ذلك، إذا رأينا في المعركة الأولى هنا معركة عنيدة، ففي المواجهة الثانية بدا كل شيء كما لو كان هذا انتصارًا نموذجيًا في الفصل لسكان موسكو. إذا تبين أن هذا صحيح، فسرعان ما سيعود "البلوز الأحمر" إلى عرش كرة السلة في روسيا، ليصبحوا أبطال دوري VTB 2023/24.

UNICS

فاز الفريق بدوري VTB United الأخير. يعد هذا إنجازًا رائعًا، ولكن يبدو الوضع الآن كما هو الحال في موسم 2022/23، وكان UNICS محظوظًا للغاية عندما واجهت العاصمة سسكا بعض الصعوبات.

الآن يطير فريق كازان في السلسلة الحالية ضد سكان موسكو بنتيجة 0: 2. هنا تم تسليم معركتين للخصم على أراضيهم. ما حدث يجب أن يعتبر الضربة الأكثر إيلاما. قد لا تتمكن من التعافي منه هذا الموسم.

لماذا نرى هذا؟ واجه سسكا مشاكل الموسم الماضي. الآن هم وراء. ربما يكون سكان موسكو أكثر برودة من سكان قازان. بالإضافة إلى أن لديهم خبرة من جانبهم. إذا تبين أن كل هذا صحيح، فقد تكون السلسلة الحالية قصيرة قدر الإمكان. ستحاول UNICS فرض المنافسة على رأس المال هنا، ولكن الآن لم يعد حقيقة أنها ستكون قادرة على تحقيق كل هذا.

CSKA vs UNICS

تاريخ المواجهة

نتيجة السلسلة 2:0 يحتل فريق موسكو الصدارة بعد أن فاز في مباراتين أساسيتين خارج أرضه هنا (96:95 و 94:83). قبل ذلك، لعبت الفرق أربع مباريات أخرى في دوري VTB United League 2023/24. لقد حصلوا على نتائج إيجابية 3: 1 لصالح فريق كازان.

احتمالات التنزيل 1xbet

المراهنون يؤمنون بسسكا. في 1xbet يعطون 1.53 لانتصار "فريق الجيش". نجاح فريق كازان يستحق 2.5 هنا. الرهانات على الإجمالي الأقل (169.5) يتم ضربها بـ 1.9. سيؤدي التغلب على شريط الأداء هذا أيضًا إلى زيادة أموالك بمقدار 1.9 مرة. معامل الإعاقة 1(-8.5) هو 2.37. سعر الإعاقة 2(-1.5) هو 2.8. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

يحتاج لاعبو كرة السلة في سسكا حاليًا إلى إسقاط خصومهم. السلسلة النهائية، التي تستمر حتى أربعة انتصارات، يجب أن تكون على وشك الانتهاء لصالح العاصمة. لا ينبغي أن تكون هناك آفاق للخصم هنا. سيظهر فريق الجيش أفضل ما لديه ويفوز بقوة على أراضيه. هنا نأخذ العائق 1(-8.5) مقابل 2.37.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0