لوكوموتيف كوبان ضد زينيت. هل انتهى سكان كراسنودار؟

وسيأتي لوكوموتيف كوبان زينيت في 30 مايو بسبب الصراع على المتصدرين البرونزيين في دوري VTB United 2023/24. هذا هو اللقاء الثالث بين الثنائي في أفضل ثلاث سلاسل. استخدم فريق سانت بطرسبرغ من مواجهتي للتنافس الأولين. وستقام المباراة تحت ملعب Basket Hall في مدينة كراسنودار .

توقعات الخبراء لدينا وتتبع كوكموتيف-كوبان وزينيت

لوكوموتيف-كوبان

عمال السكك الحديدية إلى النهائيات في دوري VTB United League الأخير. لقد ساهموا في هذا الموسم ليس أسوأ. في الدور نصف النهائي، سحبوا الحامل (UNICS) إلى اللعبة السابعة، لكن الأمر لم ينجح. بعد ذلك، كان من الضروري الاختيار. يحتاج الجنوبيون الآن إلى البرونزية. إعلان آمن في سان بطرسبرج (هزيمتان في مباراتين). وينتقل المسلسل، الذي استمر حتى ثلاث نتائج جاءت بنتيجة، إلى كراسنودار، لكن "القاطرات التعليمية" لم تعد لها الحق في الخطأ.

لماذا يطير لوكو في المسلسل مع زينيت؟ تم تكريس الكثير من الطاقة للتنافس مع UNICS؛ من المفترض أن تكون كل الطاقة تقريبًا هناك. بالإضافة إلى ذلك، ونتيجة لذلك، أصبح الحالي مع سانت بطرسبرغ الزجاجي حتى صافرة النهاية. من الجيد أن هناك عيوبًا هنا. يجب أن يكون الأمر أسهل في المنزل. هناك جمهور هنا، حلقات مستهدفة وإدراك أن الهزيمة التالية ستدمر كل المؤتمر.

في المعركة الثانية من السلسلة ضد سانت بطرسبرغ، ونتيجة لخبر اللاعبين التاليين في فريق كراسنودار: باتريك ميلر (22 نقطة وسبع تلميذات لذلك)، دميتري أوزينسكي (15 نقطة في مواجهة ويتابعات)، جايلين بورفورد (15 نقطة) في اتجاه يصل إلى الأمامات) ، أندريه مارتيوك أوكريل إيلاتونتسيف (سجل كلاهما 12 نقطة، بالإضافة إلى الإنجازات الثانية خمسة أهداف مجمعة على اللوحة)، وكذلك ديفون ليكون بورسيل (ثماني نقاط في الخصم ومتابعة ثلاثة وثلاثين).

زينيت

في دوري VTB الأخير، بقيت ساكنة سانت بطرسبرغ بدون ألقاب. أريدوا هذا الموسم أن بطلاً، لكن سسكا كان أفضل في الدور النهائي قبل (4:2). ثم بدأت زينيت النضال من أجل الميداليات البرونزية وبدأت أمام فريق "السككيل" بشكل مثالي. لقد فزنا في مباراتين من مباراتين الأصليتين على أرضنا. كان كل شيء دقيقًا هنا، وفي بعض الأحيان كان هناك الكثير من الحظ، لكن الجميع سيتذكرون النتائج فقط.

اللجنة النهائية لفريق سانت بطرسبرغ لا تثير أي أسئلة، على الرغم من أن لديها قصة مماثلة. من ناحية أخرى، فإن "بلوز السماء الزرقاء والبيضاء" على بعد خطوة واحدة من الفوز بالمسلسل، وربما يعني ذلك أنها تبدو أفضل على الأقل من خصومهم، لأن المحظوظينون.

تمت متابعة التنفيذ الأخير في العقد، يستحقه فريق ضفاف نهر نيفا لتسليط الضوء على: توماس إرتل (23 نقطة وسبع نقاط لهذا الغرض)، ترينت فريزر (20/6)، فينس هانتر (18 نقطة في وخمس متابعات). وسيرجي كاراسيف (16 نقطة في مواجهة) وسيرجي توروبوف (عشر نقاط).

لوكوموتيف كوبان ضد زينيت

تاريخ المواجهة

النتيجة في العقد الحالي هي 2:0 "الأزرق اللامع". كانوا هنا أفضل مما كانوا عليه في المنزل (79:77 و 99:96). قبل ذلك، التقى الفريق بأربع مرات في البطولة الرئيسية لدوري VTB United الحالي. وبهذا تم تسجيل القوة المشتركة (2:2 في الانتصارات).

احتمالات التنزيلات 1xbet

المراهنون في عجلة من أمرهم لشطب الجنوبين. تعتبر شركة 1xbet أن "شركة السكك الحديدية" هي التي تشجع على أوفر حظيرًا في المعركة القادمة. فوز 1 هنا عطون 1.77. الفوز 2 يكلف 2.05. إذا حصلت على أكثر من (168.5)، فتضاعفت أموالك لتصل إلى 1.88. مجموع أقل (168.5) يقدر بـ 1.82. معامل الاختلاف 1(-2.5) هو 1.95. سعر الفيس 2(-2.5) هو 2.5. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على الخيارات!

لعبة متوقعة

أليس حقيقة أن فريق لوكوموتيف سيفوز بهذه العقدة، لكنه سيحسن النتيجة فيها بالتأكيد. توقفت العملية، سيبذل فريق كراسنودار كل ما في وسعه ويحصل على نتيجة جيدة، وتجنب نهاية مذهلة للغاية. مع قليل من شبكة الأمان، خذ العائق 1(-2.5) هنا مقابل 1.88.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0