UNICS vs CSKA. بداية المواجهة الرئيسية لكرة السلة في دوري VTB.

سيستضيف UNICS فريق سسكا العاصمة في كازان في 26 مايو. هذا هو اللقاء الأول من السلسلة الرئيسية لدوري VTB United لموسم 2023/24. ستدور المعركة على أرضية المركز الرياضي والترفيهي Basket Hall.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن UNICS vs CSKA

UNICS

فاز الفريق بالميداليات الذهبية في دوري VTB الأخير. والآن يريد تكرار انتصاره. ودخل الفريق هذا الموسم التصفيات من المركز الأول لأول مرة في تاريخه. يجب أن نعترف أن UNICS لديه فرصة للحصول على اللقب.

تعد المواجهة مع سسكا بأن تكون مثيرة للغاية. الخصم ماهر وذو خبرة. "رجال الجيش" هو النادي الأكثر شهرة في روسيا. علامة رائعة، لكن عليك أن تفهم أن المشروع الذي أحدث ضجة في اليوروليغ و"الأحمر والأزرق" الحالي هما فريقان مختلفان تمامًا. في الوقت نفسه، لم يتغير UNICS، الذي أصبح بطل دوري VTB United League في موسم 2022/23، كثيرًا من حيث تكوينه.

لنتذكر المباراة السابعة من نصف النهائي ضد لوكو. وفيها، حقق كازان الفوز عن طريق: نيناد ديميتريفيتش (31 نقطة وست متابعات وستة تمريرات حاسمة)، إيريك جرين (17 نقطة في سلة الخصم) وماركوس نايت (12 نقطة في الهجوم وسبعة أهداف مجمعة على اللوحة). .

في وقت لاحق، نيناد ديميترييفيتش دخل الدور نصف النهائي الرمزي للبطولة. في السلسلة ضد لوكو، بلغ متوسطه ما يقرب من 19 نقطة، وأكثر من أربع متابعات، وحوالي سبع تمريرات ونصف، وأظهر حوالي 23 نقطة كفاءة على الأرض. أبقى جالين رينولدز معه هنا (15 نقطة في الهجوم، أكثر من ستة ونصف كرات مجمعة على اللوحة، ما يقرب من تمريرة ونصف و 18.5 نقطة منفعة عمل).

CSKA

في دوري VTB للدعوة السابقة، قام لاعبو كرة السلة في العاصمة بتعليق الميداليات البرونزية حول أعناقهم. يبدو الأمر طبيعيًا، لكن طموحات الفريق تكاد تكون فاشلة. في الصيف، توصل فريق الجيش إلى استنتاجات. والآن هم بالفعل في النهائيات، أي أنهم بالتأكيد سيعملون على تحسين أدائهم هذا الموسم.

مهما كان الأمر، فإن سكان موسكو هم نخبة كرة السلة الروسية. هذه اللحظة تلهم الفريق وتضغط عليه معنويًا. الآن يفهم الجميع أن سسكا الحالي ليس الفريق الذي يمكنه القتال من أجل تحقيق أهداف رائعة في اليوروليغ. لقد وصل "رجال الجيش" اليوم بشكل صارخ إلى نهائي دوري VTB United League وها هم من الناحية الموضوعية ليسوا المرشحون.

في مباراة نصف النهائي السابعة الحاسمة ضد سانت بطرسبرغ زينيت، برز سسكا: كاسبر وير (31 نقطة في حلقة الخصم)، أمات مباي (16 نقطة في الهجوم)، أنطون أستابكوفيتش (12، بالإضافة إلى ستة تمريرات). بعد السلسلة مع Blue-White-Blues، حصل Melo Trimble على مكان في فريق الجولة. هنا بلغ متوسطه 12 نقطة في المباراة الواحدة، وجمع ما يقرب من أربع متابعات، ووزع ثلاث تمريرات حاسمة وأظهر حوالي 15 نقطة للكفاءة في الملعب.

UNICS vs CSKA

تاريخ المواجهة

الأندية لديها أربعة لقاءات من دوري VTB الحالي. وفي هذه المباريات - 3:1 بنتائج إيجابية لصالح فريق كازان. كان UNICS أفضل هنا مرة واحدة على أراضيه (88:78) وأزعج خصمه مرتين على الطريق (84:78 و83:73). حقق سسكا فوزًا واحدًا خارج أرضه هنا (79:66). في آخر عشر معارك بين الفرق، هناك تكافؤ في القوة (5:5 من حيث الانتصارات).

احتمالات التنزيل 1xbet

المراهنون يؤمنون بسكان قازان. في 1xbet يدفعون 1.48 فقط مقابل نجاح أصحاب الموقع. يتم ضرب الرهانات على فوز الضيف بـ 2.65. المعامل على الإجمالي أقل (163.5) هو 1.82 وسعر الإجمالي أكثر من (163.5) هو 1.88. بالنسبة للعائق 1 (-5.5) يعطون 1.95. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

سيبدأ فريق كازان السلسلة بانتصار واثق، لكن هذا لا يعني على الإطلاق أننا سنرى أربع مباريات فقط في النهائي. هنا نأخذ العائق 1 (-5.5) مقابل 1.95.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0