زالجيريس ضد برشلونة. التنبؤ والرهان على المباراة

يستضيف فريق زالجيريس الليتواني فريق برشلونة الإسباني في 3 أكتوبر/تشرين الأول المقبل في المباراة الافتتاحية للموسم العادي من الدوري الأوروبي 2024/2025. وستقام المباراة في مدينة كاوناس.

توقعات وتحليلات خبرائنا لمباراة زالجيريس ضد برشلونة

زالجيريس

لم يُظهر الليتوانيون أي شيء في الدوري الأوروبي الأخير. في الموسم العادي للبطولة، احتلوا المركز الرابع عشر فقط من أصل 18 ممكنًا. في البطولة الوطنية، وصل النادي إلى النهائي في ذلك الوقت. في بطولة ليتوانيا الجديدة، بدأ زالجيريس بثلاثة انتصارات متتالية. في هذه المعارك، سجل الرجال من كاوناس حوالي 90 نقطة على خصومهم واستقبلوا حوالي 70 منهم. أرقام رائعة، ولكن يجب أن نفهم هنا أن بطولة الأندية الليتوانية ليست صعبة للغاية. هنا، يشعر زالجيريس الحالي بالثقة، ولكن في الدوري الأوروبي 2024/25، من المتوقع أن يواجه صعوبات، على الرغم من حقيقة أن فريق كاوناس حاول تعزيز القائمة في الصيف. كانت هناك تعاقدات وصفقات للخروج، ولكن لم يحدث شيء مهم هنا، إذا نظرت إلى الوضع بموضوعية.


برشلونة

في الدوري الأوروبي 2023/24، احتل الكتالونيون المركز الرابع في الموسم العادي. ثم تم إقصاء "العقيق الأزرق" في الجولة الأولى من التصفيات. في آخر بطولة إسبانية، وصل برشلونة إلى الدور نصف النهائي. في الصيف، خسر الفريق في الدور نصف النهائي من كأس السوبر في البلاد. كل هذا خطأ. تم إنشاء برشلونة للفوز بالألقاب. خلال العطلات، قام الفريق بتحديث قائمته بشكل كبير، مدركًا أن المتصدرين الحاليين، على الرغم من مهارتهم، كانوا خلفهم على ما يبدو. في البطولة الإسبانية الجديدة، بدأ النادي بفوز على أرضه على غرناطة بنتيجة 91:65.


زالجيريس ضد برشلونة

توقع مجموع نتائج المباريات

يحاول زالجيريس أن يصبح قويًا بثمن بخس، حيث يقوم ببعض التحركات لتحديث القائمة. لسوء الحظ، لا يمكن القيام بذلك في الدوري الأوروبي الحديث. يجب أن يُقال إن حملة الانتقالات الصيفية لبرشلونة كانت جيدة نسبيًا. الآن لدى الأندية فرص مختلفة جدًا. سيخوض الضيوف المباراة بسهولة بمستوى عالٍ دون أي مكائد. نأخذ هنا إعاقة 2 (-8.5) في 1xbet مقابل 2.5. قم بتنزيل 1xbet  على هاتفك ووضع رهان على المرشح المفضل!

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0