ميلان ضد باريس سان جيرمان. هل سيحتفظ الباريسيون بصدارة مجموعتهم؟

يستضيف ملعب سان سيرو، يوم الثلاثاء 7 نوفمبر، مباراة بين ميلان وباريس سان جيرمان في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة ميلان وباريس سان جيرمان

ميلان

خسر الروسونيري أمام الباريسيين خارج أرضه بدون فرصة في الجولة الأخيرة وسيحاول الآن إعادة تأهيل أنفسهم أمام جماهيرهم في المباراة على أرضهم. ويفشل ميلان حاليًا في دوري أبطال أوروبا الحالي، حيث يحتل المركز الأخير في المجموعة السادسة، ولم يفز ولم يسجل أبدًا.

في المباراة المستقبلية ضد باريس سان جيرمان، ليس لدى الروسونيري ما يخسره؛ إنهم بحاجة إلى المخاطرة والبحث عن سعادتهم في مرمى الخصم إذا كان الفريق لا يزال يريد المنافسة على الوصول إلى تصفيات البطولة. ميلان، مع جماهيره، ملزم بالمضي قدمًا وسيبذل بالتأكيد كل جهده لتحقيق نتيجة إيجابية.

باريس سان

جيرمان يحتل باريس سان جيرمان المركز الأول في رباعيته بفارق نقطتين عن بوروسيا دورتموند ونيوكاسل اللذين سيواجهان بعضهما البعض مرة أخرى في الجولة الجديدة. في المباراة الأولى، تمكن الباريسيون من هزيمة ميلان بنتيجة كبيرة، وفي مباراة العودة ستكون المهمة الرئيسية للضيوف هي التغلب على خصمهم مرة أخرى، بغض النظر عن النتيجة.

من الآمن أن نقول إن باريس سان جيرمان تعافى من الهزيمة خارج أرضه أمام نيوكاسل وهو مصمم على التأهل من المجموعة من المركز الأول. يقاتل فريق لويس إنريكي على عدة جبهات في نفس الوقت، لكنه نجح حتى الآن في التغلب على جدول أعمال مزدحم وصعب.

ميلان ضد باريس سان جيرمان

حقائق مباراة ميلان وباريس سان جيرمان

  • وفي مباراة الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، فاز باريس سان جيرمان على ميلان على أرضه بنتيجة 3:0؛
  • فقط في واحدة من المباريات الخمس الأخيرة بين الفرق على مستويات مختلفة، كان الرهان على الإجمالي أكثر من الفشل (2.5) 1.78؛
  • فقط في اثنتين من المباريات الخمس الأخيرة بين الخصمين كان الرهان على "كلا الفريقين سيسجل" 1.62؛
  • ولم يفز ميلان ولم يسجل بعد في دوري أبطال أوروبا الحالي.

احتمالات التنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنة 1xbet، والتي تحظى بشعبية كبيرة بين مشجعي كرة القدم، لاعبيها الاقتباسات التالية لهذه المباراة من الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا: يمكنك المراهنة على فوز ميلان مقابل 3.10، وعلى التعادل مقابل 3.70. ، وعلى فوز باريس سان جيرمان بـ 2.27. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

ويواجه ميلان وضعا صعبا في البطولة، وهو ما يضطره إلى تسجيل أكبر عدد ممكن من النقاط في المباريات المتبقية من دور المجموعات. باريس سان جيرمان، بدوره، كزعيم لا يزال بإمكانه تحمل خسارة النقاط، لكن في المباراة التالية سيحاولون بالتأكيد اتخاذ خطوة جديدة نحو التصفيات. ليس هناك شك في تحفيز الخصوم في اللقاء المباشر، مما يعني أن هناك أملًا جيدًا في رؤية كرة قدم مفتوحة يلعبها كل من المضيفين والضيوف. يبدو أن الاختيار الممتاز هو رهان متواضع على "تسجيل كلا الفريقين" مقابل 1.62.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0