بولندا ضد البرتغال. التوقعات والرهان على المباراة

تقام اليوم الثلاثاء، منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم، بين منتخبي بولندا والبرتغال، على ملعب وارسو الوطني.

توقعات وتحليلات خبرائنا لمباراة بولندا ضد البرتغال

بولندا

بدأ المنتخب البولندي مشواره في دوري الأمم الأوروبية الجديد بانتصار ناجح على اسكتلندا (3:2)، لكنه خسر بعد ذلك أمام كرواتيا خارج أرضه بفارق ضئيل (0:1). بعد الفشل في بطولة أوروبا 2024، من الواضح أن المنتخب البولندي عازم على إعادة تأهيل نفسه في هذه البطولة وسيحاول على الأقل البقاء في الدرجة الأولى. للقيام بذلك، يحتاج مضيفو المباراة القادمة إلى تسجيل نقاط باستمرار، على الرغم من أنه سيكون من الصعب جدًا على المنتخب البولندي الحصول على ثلاث نقاط في المباراة مع البرتغاليين.


البرتغال

فاز المنتخب البرتغالي بمباراتيهما الأوليين في المجموعة الأولى من دوري الأمم الأوروبية وسيحاول مواصلة سلسلة انتصاراته في المباراة المقبلة. فاز رجال روبرتو مارتينيز مرتين بنتيجة 2:1 وأكدوا حتى الآن بثقة مكانتهم كمرشحين رئيسيين للفوز بالرباعية. يواصل المهاجم الأسطوري كريستيانو رونالدو البالغ من العمر 39 عامًا إسعاد وإبهار الجميع بأدائه، بعد أن سجل هدفين في البطولة الحالية.


بولندا ضد البرتغال

توقع مجموع نتائج المباريات

مباراة أخرى مثيرة للاهتمام في الجولة الثالثة من دوري الأمم، حيث سيحاول المنتخب البولندي مفاجأة الجمهور في مواجهة البرتغال. لم يكن دفاع البرتغال موثوقًا به للغاية في المباراتين الأوليين، لذلك يمكن لمضيف المباراة القادمة أن يدعي هدفه الخاص. يجب على الضيوف أيضًا أن يميزوا أنفسهم في مثل هذه المباراة، لذلك يبدو أن الخيار المنطقي هو الرهان على "تسجيل كلا الفريقين" مقابل 1.84 من 1xbet. قم بتثبيت تطبيق 1xbet  ووضع رهان على المرشح المفضل!

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0