كرواتيا ضد اسكتلندا. توقع المباراة والرهان

في 12 أكتوبر/تشرين الأول، وفي إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري الأمم الأوروبية، يلتقي منتخبا كرواتيا واسكتلندا، على ملعب ماكسيمير أرينا (زغرب).

توقعات وتحليلات خبرائنا لمباراة كرواتيا واسكتلندا

كرواتيا

ولم يظهر "فلامنغز" الكثير في عام 2024، حيث فشل الفريق في بطولة أوروبا، وفشل في التقدم من المجموعة. كما عانى فريق زلاتكو داليتش من بداية سيئة في دوري الأمم الأوروبية، حيث خسر 1:2 خارج أرضه أمام البرتغال في الجولة الأولى. وفي المباراة الثانية، تمكن الكرواتيون من تحسين موقفهم، حيث تغلبوا على المنتخب البولندي 1:0 على أرضهم بنتيجة ضئيلة. وسجل مودريتش هدف الفوز للمنتخب الكرواتي. ويحتل المنتخب الكرواتي المركز الثاني في المجموعة، بعد أن حصل على 3 نقاط، بفارق أهداف 2:2.


اسكتلندا

في عام 2024، لا يمكن للمنتخب الاسكتلندي التباهي بالنجاح، حيث تمكن الفريق من المشاركة في خمس مباريات رسمية، وتعادل مرة واحدة فقط وعانى من أربع هزائم. فشل فريق ستيف كلارك في بطولة أوروبا 2024، وحصل على نقطة واحدة فقط في مرحلة المجموعات. في عصبة الأمم، بدأ "جيش التارتان" بشكل ضعيف، حيث خسر أمام بولندا على أرضه في المباراة الأولى 2:3. في المباراة الأخيرة، تُرك الاسكتلنديون بلا شيء، وخسروا خارج أرضهم أمام البرتغال 1:2. يحتل المنتخب الاسكتلندي المركز الأخير في الرباعية، ولم يسجل الفريق أي نقاط، وفارق الأهداف 3:5.


كرواتيا ضد اسكتلندا

توقع مجموع نتائج المباريات

كرواتيا هي واحدة من أكثر الفرق خبرة في أوروبا، في السنوات الأخيرة لم تهبط عن مستوى معين وعالي المستوى. اسكتلندا لم تكن مستعدة للمباريات مع أفضل الفرق في القارة، الفريق لا يصل إلى مستوى المنافسين. في مباراة الجولة الثالثة، سيكون رجال داليتش أقوى، والكرواتيون أكثر خبرة، وأكثر استقرارًا، بالإضافة إلى أنهم يلعبون على أرضهم: فوز كرواتيا - 1.60 - من 1xbet. قم بتثبيت تطبيق 1xbet  ووضع رهان على المرشح المفضل!

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0