آيسلندا ضد ويلز. توقع بفرص 2.49

في الحادي عشر من أكتوبر/تشرين الأول، ستقام مباراة الدور الثالث من دوري الأمم الأوروبية، والتي ستجمع بين منتخبي أيسلندا وويلز، على ملعب لاوغاردالسفولور (ريكيافيك).

توقعات وتحليلات خبرائنا لمباراة أيسلندا ضد ويلز

أيسلندا

يبدو أن المنتخب الأيسلندي لا يستطيع العودة إلى المستوى الذي أظهره قبل بضع بطولات فقط، والآن أصبح من المؤكد أن "الفايكنج" سيكونون غرباء. ومع ذلك، يحاول رجال آجي هاريدي محاربة هذا في بعض الأحيان، وفي المباراة الأولى من دوري الأمم الأوروبية، فاز الفريق على الجبل الأسود 2-0 على أرضه. في المباراة الأخيرة من الدوري، فشل "الأزرق الأبيض" في البناء على نجاحهم، وخسروا أمام تركيا 1-3 خارج أرضهم. وكان هداف الأيسلنديين هو بالسون. تحتل أيسلندا المركز الثالث في الرباعية، بعد أن حصلت على 3 نقاط، بفارق أهداف 3-3.


ويلز

كما أن ويلز لا تظهر أفضل أداء لها، حيث تبتعد تدريجيًا عن أفضل فرق القارة. ويراهن كريج بيلامي على قرعة دوري الأمم الأوروبية، على أمل قيادة فريقه إلى دوري النخبة. في المباراة الأولى من دور المجموعات، لم يُظهر "التنانين" أفضل نتيجة، بعد تعادلهم 0-0 مع تركيا على أرضهم. وفي اللقاء الثاني، تمكن "الأحمر والأخضر" من الانتصار، بعد أن تعاملوا مع مونتينيغرو 2-1 خارج أرضهم. وسجل مور وويلسون للضيوف. ويحتل فريق ويلز المركز الثاني في الرباعية، بعد أن حصل على 4 نقاط، بفارق أهداف 2-1.


أيسلندا ضد ويلز

توقع مجموع نتائج المباريات

الفرق من نفس المستوى تقريبًا. لقد قامت آيسلندا بتربية جيل شاب جيد، والذي يكتسب الآن الخبرة. لا يزال لدى ويلز العمود الفقري للفريق الذي سحب الفريق في وقت سابق، لذا تبدو احتمالات ويلز في البطولة الحالية أفضل. في هذا الزوج، سيكون الفوز من نصيب رجال بيلامي، حيث أصبح "التنانين" في أربع من ست لقاءات وجهاً لوجه مع الآيسلنديين فائزين، لذا فإن الحظ سيكون إلى جانبهم الآن: فوز ويلز - 2.49 - من 1xbet.  قم بتنزيل 1xbet  على هاتفك ووضع رهان على المرشح المفضل!

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0