إسرائيل ضد فرنسا. التنبؤ والرهان على المباراة

في مباراة الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري الأمم الأوروبية، على ملعب "بوزيك أرينا" (بودابست)، سيتحدد مصير منتخبي إسرائيل وفرنسا. ومن المقرر أن تقام المباراة في العاشر من أكتوبر/تشرين الأول.

توقعات وتحليلات خبرائنا لمباراة إسرائيل ضد فرنسا

إسرائيل

يُظهر المنتخب الإسرائيلي نتائج متواضعة للغاية. فشل الفريق في التأهل إلى بطولة أوروبا 2024، وبشكل عام ليس من الواضح في أي اتجاه يتحرك الفريق. في دوري الأمم الأوروبية، لا يستطيع رجال ران بن شمعون تقديم أي شيء، في المباراة الافتتاحية، عانى الإسرائيليون من هزيمة 1:3 من بلجيكا. في الجولة التالية، ترك الفريق بلا شيء مرة أخرى، وخسر أمام إيطاليا 1:2. مؤلف الهدف الوحيد لـ "الأزرق الأبيض" كان أبو فاني. يحتل المنتخب الإسرائيلي المركز الأخير في المجموعة الثانية، بلا نقاط، فارق الأهداف 2:5.


فرنسا

كان هذا العام ناجحًا للغاية بالنسبة لمنتخب فرنسا، حيث تأهل الفريق إلى نصف نهائي بطولة أوروبا 2024. وفي دوري الأمم الأوروبية، لم يتمكن رجال ديدييه ديشامب من الانضمام إلى المعركة على الفور، لذلك في الجولة الأولى، عانى الفريق من هزيمة 1:3 على أرضه أمام المنتخب الإيطالي. بالفعل في المباراة التالية، تمكن "الديوك" من إعادة تأهيل أنفسهم، حيث تغلبوا بثقة على المنتخب البلجيكي 2:0 على أرضه. جلبت أهداف كولو مواني وديمبيلي الفوز لأصحاب الأرض. يحتل المنتخب الفرنسي المركز الثاني في الرباعية، بعد أن حصل على 3 نقاط، بفارق أهداف 3:3.


إسرائيل ضد فرنسا

توقع مجموع نتائج المباريات

دخلت إسرائيل في مجموعة قوية، حيث لا يوجد ما يمكن الاعتماد عليه. في الوقت نفسه، يؤدي الفريق على مستوى، ولا يتنازل عن نقاط سهلة للمنافسين. تتمتع فرنسا بإمكانات بشرية كبيرة، على الرغم من نهاية مسيرة جريزمان في الفريق، وإصابة مبابي قبل اللقاءات الحالية. إن رجال ديشامب هم المرشحون المفضلون في اللقاء، فهم أكثر استقرارًا، وأكثر خبرة، والتكوين متوازن. لذلك، أتوقع النجاح من "Le Bleu": فوز فرنسا بفارق 2 (-1.5) - 1.70 - من 1xbet.  قم بتنزيل 1xbet  على هاتفك ووضع رهان على المرشح المفضل!

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0