ريال سوسيداد ضد أتلتيكو مدريد.. توقعات مباراة الجولة التاسعة من الدوري الإسباني

في الجولة التاسعة من الدوري الإسباني، يلتقي ريال سوسيداد وأتلتيكو مدريد على ملعب ريال أرينا (سان سيباستيان)، ومن المقرر أن تقام المباراة يوم 6 أكتوبر المقبل.

توقعات وتحليلات خبرائنا لمباراة ريال سوسيداد ضد أتلتيكو

ريال سوسيداد

ولم يحقق سوسيداد أي فوز منذ 28 أغسطس/آب، بعد أن تراكمت لديه سلسلة من الهزائم في ست مباريات. وفي المباراة الأخيرة من البطولة فقط تمكن فريق إيمانول ألجواسيل من تحقيق اختراق، حيث لم يترك الفريق أي أثر لفوزه على فالنسيا 3-0 على أرضه. وسجل أوسكارسون (ثنائية) وكوبو لصالح "الأزرق الأبيض". وسمح الفوز لريال سوسيداد بالصعود إلى المركز الرابع عشر في الجدول، بعد أن حصد 8 نقاط، بنسبة أهداف 6:7. وخاض "الملكي" على أرضه أربع مباريات، فاز في واحدة منها، وخسر ثلاث مباريات.


اتليتيكو

ولم يعرف "صانعو الفرش" الهزيمة حتى الآن هذا الموسم، حيث خاض الفريق تسع مباريات فاز في خمس منها وتقاسم النقاط مع منافسيه أربع مرات. وفي الجولة الأخيرة من الدوري الإسباني، فشل رجال دييغو سيميوني في تسجيل الحد الأقصى من النقاط، وتعادلوا 1:1 مع ريال مدريد في الديربي. وسجل كوريا هدفا لصالح "الأحمر والأبيض". ويحتل أتلتيكو المركز الرابع في الدوري الإسباني، بعد أن جمع 16 نقطة، بنسبة أهداف 12:4. ولعب "صانعو الفرش" أربع مباريات خارج أرضهم، فازوا في اثنتين وتعادلوا.


ريال سوسيداد ضد اتليتكو

توقع مجموع نتائج المباريات

لدى سوسيداد تشكيلة ممتازة، وهي الحد الأدنى للقتال من أجل منطقة كأس أوروبا. انضم النادي تدريجيًا إلى اللعبة ويعتزم الصعود في الجدول. أتليتكو أكثر إقناعًا، على الرغم من أن فريق مدريد لا يزال لديه الكثير من التعادلات. على الرغم من عدم وجود شك في طموحات البطولة لرجال سيميوني. لم يخسر الزوار أبدًا هذا الموسم، نظرًا لمستوى سوسيداد غير الأفضل، أعتقد أن "صانعي المراتب" سيواصلون السلسلة. إذا لم يفز فريق مدريد، فلن يُتركوا بالتأكيد بدون نقاط: لن يخسر أتليتكو - إعاقة 2 (0) - 1.56 - من 1xbet. قم بتثبيت تطبيق 1xbet  ووضع رهان على المرشح المفضل!

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0