مونزا ضد روما. توقع بفرص 1.90

في إطار الجولة السابعة من الدوري الإيطالي، تقام على ملعب بريانتيو أرينا (مونزا)، مباراة مونزا وروما، ومن المقرر أن تقام المباراة في السادس من أكتوبر المقبل.

توقعات وتحليلات خبرائنا لمباراة مونزا ضد روما

مونزا

ويعاني فريق "بريانزولي" من بداية ضعيفة هذا الموسم، حيث لم يحقق سوى فوزين في ثماني مباريات رسمية. والجدير بالذكر أن فريق "ألساندرو نيستا" لم يحقق أي نجاح سوى في كأس إيطاليا. وفي الجولة الأخيرة من البطولة الوطنية، فشل "الأبيض والأحمر" مرة أخرى، حيث خسر خارج أرضه أمام نابولي 0-2. ويحتل مونزا المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 3 نقاط، بنسبة أهداف 4-8. وعلى أرضه، لعب "بريانزولي" خمس مباريات، فاز في اثنتين وتعادل، وخسر اثنتين.


روما

دخل "الذئب" الموسم ضعيفًا، ولم يتمكن النادي من الفوز في أربع مباريات. وبعد ذلك قاموا بتغيير المدرب وبدأت شؤون الفريق في التحسن. يحقق رجال إيفان يوريتش النجاح دائمًا في الجولة الثانية من البطولة على التوالي. في المباراة الأخيرة من الدوري الإيطالي، فاز الرومان على فينيسيا 2: 1 في أرضهم. سجل أهداف المضيف كريستانتي وبيسيلي. ارتفع روما إلى المركز التاسع في الجدول، برصيد 9 نقاط في رصيده، ونسبة أهداف 7: 4. على الطريق، تراكم "الأصفر الأحمر" سلسلة من ثلاث تعادلات في البطولة، وفي المجموع، لم يتمكن الرومان من الفوز في آخر 7 مباريات على الطريق، بدءًا من الموسم الماضي.


مونزا ضد روما

توقع مجموع نتائج المباريات

بدأ فريق مونزا الموسم بشكل سيئ، حيث يقدم الفريق أداءً جيدًا في الدفاع، ولكن هناك مشاكل في تسجيل الأهداف، وهذا هو السبب وراء بقاء النادي في قاع الجدول. يتمتع فريق روما بفريق ممتاز، وقد بدأ في إظهار الأداء والنتائج، وبدأ الرومان في استعادة صوابهم. لقد عانى كلا الفريقين من بداية سيئة في البطولة، ولا يزال المضيفون في أزمة، لكن الزوار وجدوا طريقهم. بالنظر إلى هذه الحقيقة، أعتقد أن الرومان سيأخذون ثلاث نقاط على أرضهم: فوز روما - 1.90 - من 1xbet. قم بتنزيل 1xbet  على هاتفك ووضع رهان على المرشح المفضل!

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0