ألافيس ضد برشلونة. التنبؤ والرهان على المباراة

في السادس من أكتوبر/تشرين الأول المقبل، وفي إطار الجولة التاسعة من الدوري الإسباني لكرة القدم، يلتقي فريقا ألافيس وبرشلونة على ملعب مينديزوروتزا أرينا (فيتوريا-جاستيز).

توقعات وتحليلات خبرائنا لمباراة ألافيس ضد برشلونة

ألافيس

تمكن "مدمرو الفاصوليا" من المشاركة في خمس مباريات في سبتمبر، فازوا في اثنتين وخسروا ثلاث مباريات أخرى. في المباراة الأخيرة من الدوري، فشل فريق لويس جارسيا بلازا، حيث خسر 0-2 خارج أرضه أمام خيتافي. يحتل ألافيس المركز الحادي عشر في الترتيب، بعد أن جمع 10 نقاط، بفارق أهداف 11:12. على أرضه، لعب "المجيدون" ثلاث مباريات فقط، فازوا في اثنتين وتعادلوا.


برشلونة

حقق فريق هانز ديتر فليك نتائج ممتازة في بداية الموسم، حيث فاز في أول 7 جولات من الدوري الإسباني. وفي الجولة الأخيرة فقط من البطولة عانى الفريق الكتالوني من نكسة، بهزيمة غير متوقعة 2:4 خارج أرضه أمام أوساسونا. وسجل ديلجادو ويامال للضيوف. ويتمسك برشلونة بالمركز الأول في الجدول، بعد أن حصد 21 نقطة، بنسبة أهداف 25:9. ويتصدر ليفاندوفسكي (7+2) ورافينيا (5+2) سباق الهدافين على "العقيق الأزرق". ولعب الفريق الكتالوني ست مباريات خارج أرضه هذا الموسم، فاز في 4 وخسر 2. وفي منتصف الأسبوع، لعب الفريق الكتالوني بقوة في دوري أبطال أوروبا، حيث هزم يونج بويز (5-0).


ألافيس ضد برشلونة

توقع مجموع نتائج المباريات

لا يستطيع ألافيس التباهي بلعبة مستقرة، حيث يسجل الفريق بانتظام نقاطًا على أرضه، لكن الأمور ليست جيدة جدًا خارج أرضه. ارتكب برشلونة أول خطأ له في الدوري في الجولة الأخيرة، وهو ما لم يؤثر على موقف الفريق في الجدول. المشكلة الرئيسية للكتالونيين هي الإمكانات البشرية، والتي محدودة بسبب كثرة الإصابات. يجد فليك طريقة للخروج من هذا الموقف، بالإضافة إلى تعافي فاتي ودي يونج تقريبًا، مما سيعطي التوازن للفريق. في المباراة القادمة، أعتقد أن مستوى وفئة الضيوف سيسمح لهم بأخذ ثلاث نقاط: فوز برشلونة - إعاقة 2 (-1) - 1.94 - من 1xbet. قم بتثبيت تطبيق 1xbet  ووضع رهان على المرشح المفضل!

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0