الأهلي ضد الهلال.. هل يجد الفريق المضيف نقاط ضعف البطل؟

يستضيف ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، يوم السبت 5 أكتوبر/تشرين الأول، مباراة بين الأهلي والهلال، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري السعودي للمحترفين.

توقعات وتحليلات خبرائنا لمباراة الأهلي ضد الهلال

الاهلي

تمكن الشاب الألماني المتخصص ماتياس جايسل بطريقة ما من الاحتفاظ بوظيفته منذ عدة أشهر. لم تقنع النهاية الكئيبة للموسم الماضي، عندما أنهى الأهلي البطولة بفارق 31 نقطة عن البطل وبسبع هزائم، ولا البداية البطيئة للموسم الجديد إدارة النادي من جدة بالبحث عن مدرب جديد.

تمكن الأهلي بالفعل من الخروج من كأس البلاد (ومن الجندل المتواضع، الذي يعد من بين الغرباء حتى في ثاني أقوى دوري)، كما خسر مرتين ولعب تعادلاً في خمس جولات من البطولة الجديدة. ومرة أخرى، جاءت الهزائم في مباريات مع خصوم ليسوا الأقوى - الفتح والقادسية (0:1 مرتين).

وفريق الأهلي ببساطة "يعج" بالنجوم من الطراز العالمي! إدوارد ميندي في حراسة المرمى، وروجر إيبانيز وميريح ديميرال في الدفاع، وجابري فيجا وفرانك كيسي في خط الوسط، و"الكرز على الكعكة" في الهجوم - رياض محرز وروبرتو فيرمينو وإيفان توني. كيف لا تكون في صدارة الجدول مع لاعبين مثل هؤلاء؟


الهلال

لكن الهلال لا يواجه مشكلة في البقاء على قمة الدوري السعودي الممتاز، حيث صعد فريق خورخي جيسوس هناك في بداية البطولة الماضية، ويظل في المركز الأول في الحملة الجديدة. علاوة على ذلك، فهم بالفعل متقدمون على منافسيهم بعد خمس جولات - 3 نقاط عن الاتحاد، و4 نقاط عن النصر، و8 نقاط عن الأهلي، الذي اعتبره الكثيرون "القوة الرابعة" في الدوري السعودي.

الهلال في كامل قوته على الساحة الدولية أيضًا. في دوري أبطال آسيا، سحق الفريق الشرطة العراقي 5-0 هذا الأسبوع، بعد أن أنفقوا بالضبط ما أرادوا من طاقة. على سبيل المثال، تم استبدال بعض اللاعبين الأساسيين في منتصف الشوط الثاني بسبب عدم الحاجة إلى البقاء في الملعب، حيث كان المرشحون للفوز يسحقون خصومهم بالفعل.

هناك خبر جيد آخر لجماهير الهلال - البرازيلي نيمار، الذي تعرض لإصابة خطيرة العام الماضي، يعود تدريجيًا للعمل مع الفريق الرئيسي. على الرغم من أنه يبدو أنه لا يوجد مكان آخر لوضع النجم الجديد في هذا الفريق...


الاهلي ضد الهلال

حقائق عن مباراة الاهلي والهلال

  • الهلال لم يخسر في 41 مباراة بالدوري السعودي الممتاز (38 فوز و3 تعادلات)
  • سجل الهلال هدفين على الأقل في آخر 4 مباريات خارج أرضه بالدوري
  • فاز الأهلي في آخر 4 مباريات على أرضه في بطولة الدوري العام.

احتمالات من تحميل 1xbet

يقدم موقع 1xbet للمراهنات رهانًا على فوز الأهلي في هذه المباراة من بطولة الدوري السعودي بمعامل 3.91. وقد قدر موقع المراهنات احتمالية التعادل في المباراة بمعامل 4.20، لكن الهلال لا يزال المرشح للفوز بالمباراة - معامل فوزه هو 1.72. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وضع رهانًا على المرشح للفوز!

توقع مجموع نتائج المباريات

يحاول صناع الرهان إرباكنا مرة أخرى من خلال "التنبؤ" بحياة صعبة للبطل في احتمالاتهم. لكننا لن نقع في هذا "الطعم". من المرجح أن يفوز الهلال مرة أخرى، كما فعل في جميع الحالات السابقة عندما كانت الاحتمالات تشير إلى فشله. بالإضافة إلى ذلك، لم يتمكن الأهلي تمامًا من اللعب ضد هذا الخصم بالذات في المواسم الأخيرة - 5 هزائم في 6 مباريات. لذلك، نقترح الرهان على فوز الهلال، حيث يُمنح معاملًا قدره 1.72، وهو ما لا "يُلتقط" غالبًا في مباريات أخرى للهيمنة السعودية.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0