ريال سوسيداد ضد فالنسيا. التوقعات والرهان على المباراة

في الجولة الثامنة من الدوري الإسباني، يحسم ريال سوسيداد وفالنسيا نتيجة المباراة على ملعب ريال أرينا (سان سيباستيان)، ومن المقرر أن تقام المباراة يوم 28 سبتمبر/أيلول المقبل.

توقعات وتحليلات خبرائنا لمباراة ريال سوسيداد ضد فالنسيا

ريال سوسيداد

إن "البلوز الأبيض" يعيش موسماً ضعيفاً بصراحة، بعد أن خاض سبع جولات من الدوري الإسباني ولم يحقق سوى فوز واحد. والآن يعاني فريق إيمانول ألجواسيل من خمس هزائم متتالية. ففي الجولة الأخيرة من البطولة الإسبانية، تعادل الفريق "الملكي" 0-0 خارج أرضه مع بلد الوليد. ويحتل ريال سوسيداد المركز السادس عشر فقط في جدول الترتيب، بعد أن جمع خمس نقاط، بنسبة أهداف 3:7. والدفاع في مستوى جيد، ولكن هناك مشكلة في الأهداف المسجلة. وعلى أرضه، يكون "البلوز الأبيض" سيئاً للغاية، بعد أن تراكمت عليه ثلاث هزائم متتالية.


فالنسيا

كما عانى "الخفافيش" من بداية كارثية للموسم، حيث لم يحققوا أي فوز في خمس مباريات متتالية. ولم ينجح فالنسيا في تحقيق النجاح إلا في مباراة الجولة السادسة، حيث تغلب على جيرونا 2-0 على أرضه. وبعد ذلك، خاضوا مباراة أخرى باهتة، حيث تعادلوا 0-0 على أرضهم مع أوساسونا. ويحتل فريق المدرب روبين باراخا المركز السابع عشر في جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 5 نقاط، وفارق أهداف 5:10.


ريال سوسيداد ضد فالنسيا

توقع مجموع نتائج المباريات

يكافح سوسيداد في كل لقاء، ولا يستطيع الفريق إيجاد طريقة لعبه. يحاول فالنسيا إظهار علامات الحياة، حتى الآن كانت الأمور فوضوية. الفرق في حالة يصعب معها إعطاء الأفضلية لأي فريق. إنهم متحدون بهجوم ضعيف ودفاع جيد. لذلك، لا أتوقع كرة قدم مثمرة من اللقاء وجهاً لوجه، بل كرة قدم لزجة وغير مثيرة للاهتمام: المجموع أقل من 2 - 1.90 - من 1xbet.  قم بتنزيل 1xbet  على هاتفك ووضع رهان على المرشح المفضل!

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0