الخلود ضد الهلال.. هل يفشل الزعيم؟

تقام يوم السبت 28 سبتمبر مباراة بين الخلود والهلال على ملعب الحزم بالرس، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري السعودي.

توقعات وتحليلات خبرائنا لمباراة الخلود ضد الهلال

الخلود

على الرغم من تاريخه الذي يمتد لأكثر من 50 عامًا، لم يلتقط الخلود النجوم من السماء أبدًا، ووفقًا للمعايير السعودية، فهو ممثل كلاسيكي لـ "طبقة كرة القدم الدنيا"، يحوم بين الأقسام من عام لآخر. في الموسم الماضي، لعب فريق الراس في ثاني أقوى دوري في المملكة العربية السعودية، وعلى الرغم من الصعود إلى الدرجة - فقد يبدو نجاحًا واضحًا، قبل بدء الموسم الجديد، تغير المدرب الرئيسي في النادي. في دوري النخبة، يلعب الخلود تحت إشراف البرتغالي المخضرم باولو دوارتي، الذي سافر كثيرًا حول العالم، وقبل رحلته إلى المملكة العربية السعودية، ترأس المنتخب الوطني التوغولي.

كما تم تعزيز فريق الخلود جيدًا بالوافدين الجدد. حارس المرمى مارسيلو جروهي، والمدافعان ترووست إيكونج وديومبير، والجناحان ماوليدا وأليكس كولادو - جميعهم شخصيات معروفة إلى حد ما بدرجات متفاوتة من الخلفية في دوريات أقوى من الدوري السعودي.

وكانت بداية الموسم الحالي مقبولة بالنسبة للخلود حتى الآن، حيث حصل على 4 نقاط في 4 جولات، وهو ما يسمح لفريق دوارتي بالتواجد بالقرب من منتصف جدول البطولة، في المركز الحادي عشر. على الرغم من أنه من الواضح أن الصراع على الاحتفاظ بمكانه ــ وهو الهدف الأولي للطاقم التدريبي الجديد ــ لا يزال أمامه الكثير.


الهلال

تمكن بطل الدوري السعودي الحالي بالفعل من السيطرة بشكل منفرد على ترتيب الموسم الجديد. أربعة انتصارات في أربع مباريات - تمكن الهلال فقط من ذلك في حملة 2024/25، بينما يتأخر أفضل مطاردي فريق خورخي جيسوس - الاتحاد والشباب والاتفاق - بثلاث نقاط بالفعل.

فاز الهلال على أول هذه القائمة في الجولة الأخيرة من البطولة - 3: 1، بفضل أهداف ألكسندر ميتروفيتش (ثنائية) وسالم الدوسري، والتي لم يتمكن الاتحاد من الرد عليها إلا في النهاية بهدف تعزية من كريم بنزيمة. رمزيًا، في سباق هدافي الدوري السعودي، يتقدم ميتروفيتش على كريم - بنفس النقاط الثلاث لفريقه - أقرب مطارديه في الترتيب.

بالإضافة إلى الانتصارات في البطولة، يضيف الهلال بعناية نتائج في بطولات أخرى إلى "مجموعة انتصاراته". على سبيل المثال، تعرض ممثل الدرجة الأدنى، البكيرية، للهزيمة في الكأس الوطنية يوم الثلاثاء. ومع ذلك، في هذه المباراة، قرر رجال جيسوس الاستغناء عن "مهرجانات الأهداف" واقتصروا على فوز ضئيل 1: 0.

صحيح أن البطل لم يلعب في التشكيلة المثالية. حصل البعض على راحة، وحصل البعض على وقت محدود في الملعب (مثل ميتروفيتش، الذي خرج لنصف الوقت فقط).

يعاني الهلال من مشاكل شخصية قليلة. يعاني لاعب زينيت السابق مالكوم من بعض مشاكل العضلات البسيطة، وبالطبع ممثل آخر لبلد السامبا والكرنفالات، نيمار، لا يزال يخضع للعلاج.


الخلود ضد الهلال

حقائق عن مباراة الخلود والهلال

  • فاز الهلال في جميع مبارياته الست في بطولات مختلفة هذا الموسم
  • الهلال لم يخسر في 40 مباراة متتالية بالدوري السعودي، بواقع 37 فوزاً و3 تعادلات فقط
  • الخلود يسجل في 4 مباريات متتالية بالموسم الجديد (بطولة وكأس الدولة)
  • سجل أليكس كولادو لاعب الخلود في ثلاث مباريات متتالية بالدوري السعودي

احتمالات من تحميل 1xbet

في مكتب المراهنات 1xbet، يمكنك المراهنة على فوز الهلال، المرشح للفوز بهذه المواجهة، بمعامل 1.13. تقدر احتمالية التعادل بمعامل 8.50، وعلى فوز الفريق المضيف - فريق الخلود، يمكنك المراهنة بمعامل 16.00. قم بتثبيت تطبيق 1xbet ووضع رهان على المرشح للفوز!

توقع مجموع نتائج المباريات

من غير المرجح أن يتمكن الوافد الجديد على دوري النخبة من إيقاف البطل وصاحب سلسلة رائعة بلا هزائم في الدوري السعودي. في منتصف الأسبوع، وفر الهلال القليل من طاقة لاعبيه النجوم، ومن المحتمل أن يتم إلقاؤهم جميعًا على الخصم التالي في البطولة. الشيء الوحيد الذي يمكن أن يفعله الخلود في هذه المواجهة هو إضافة قرشه إلى "حصالة" النتائج الإجمالية، لذا فإن الرهان الأمثل على مباراة الخلود - الهلال في رأينا هو المجموع على 4 أهداف بمعامل 1.87.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0