برشلونة ضد اشبيلية. التوقعات والرهان على المباراة

يلتقي فريقا برشلونة وإشبيلية يوم 20 أكتوبر/تشرين الأول الجاري، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم، على ملعب الأوليمبيكو أرينا (برشلونة).

توقعات وتحليلات خبرائنا لمباراة برشلونة ضد إشبيلية

برشلونة

ويخوض البلاوجرانا موسمًا خاليًا من الأخطاء تقريبًا، بعد مرور تسع جولات من البطولة، فازوا فيها ثماني مرات وخسروا مرة واحدة فقط. وفي آخر مباراة بالدوري، أظهر رجال هانز ديتر فليك أنفسهم بشكل ممتاز، حيث تغلبوا بثقة على ألافيس 3-0 خارج أرضهم. وكان بطل المباراة هو ليفاندوفسكي، الذي سجل ثلاثية. ويتصدر برشلونة الدوري الإسباني برصيد 24 نقطة وفارق أهداف 28-9. ويبرز ليفاندوفسكي في الهجوم، برصيد 10 أهداف و2 تمريرات حاسمة. وعلى أرضه، لم يخسر الكتالونيون في الدوري لمدة 11 مباراة، بدءًا من 31 يناير 2024.


اشبيلية

تحسن أداء فريق فرانسيسكو جارسيا بيمينتا بشكل ملحوظ في الأسابيع الأخيرة، حيث حقق ثلاثة انتصارات وتعادل في خمس مباريات وهزيمة واحدة فقط. وفي الجولة الأخيرة من البطولة، حقق فريق نيرفيونيسي فوزًا مهمًا، بفوزه على ريال بيتيس 1-0 في الديربي على أرضه. وسجل لوكيباكيو هدف الفوز. وتقدم إشبيلية إلى المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري، برصيد 12 نقطة وفارق أهداف 9:10. وكالعادة، لم يتألق الفريق الأحمر والأبيض بالنتائج خارج أرضه، حيث لم يعرف الفريق الفوز في سبع مباريات في الدوري الإسباني.


برشلونة ضد اشبيلية

توقع مجموع نتائج المباريات

تمكن برشلونة من الحفاظ على وتيرة عالية على الرغم من كثرة الإصابات في الفريق. لم يعد إشبيلية يُعتبر عملاقًا في إسبانيا، كونه فريقًا قويًا في منتصف الجدول، ولكن ليس أكثر من ذلك. بالنظر إلى عدم قدرة الإشبيلية على اللعب على ملعب الخصم، بالإضافة إلى مؤشرات الكتالونيين في البطولة، فإن رجال فليك هم المرشحون المفضلون للمباراة. ومع ذلك، لا أعتقد أن "البلوغرانا" سيكونون قادرين على سحق الخصم. لذلك، أقترح لعب إعاقة إيجابية على الضيوف: لن يخسر إشبيلية أكثر من هدفين - إعاقة 2 (+2) - 1.52 من 1xbet. قم بتثبيت تطبيق 1xbet ووضع  رهان على المرشح المفضل!

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0