روما ضد إنتر ميلان.. توقعات لمباراة القمة في الجولة الثامنة من الدوري الإيطالي

يلتقي فريقا روما وإنتر ميلان، في الجولة الثامنة من الدوري الإيطالي، يوم 20 أكتوبر/تشرين الأول المقبل، على ملعب الأوليمبيكو أرينا بروما.

توقعات وتحليلات خبرائنا لمباراة روما ضد إنتر

روما

نجح إيفان يوريتش في تحسين وضع روما إلى حد ما، لكن إحصائيات الفريق لا تزال غير مبهرة. فاز روما بمباراتين من أصل تسع مباريات خاضها هذا الموسم، وتعادل خمس مرات وخسر مرتين. وفي الجولة الأخيرة من البطولة، أهدر "الذئبة" مرة أخرى نقاطًا، حيث تعادل 1:1 خارج أرضه مع مونزا. وسجل دوفبيك لصالح روما. ويحتل روما المركز التاسع في جدول الترتيب برصيد 10 نقاط وفارق أهداف 8:5. وعلى أرضه، يخوض "الأحمر الأصفر" سلسلة من ثلاث مباريات دون هزيمة.


انتر

تجاوزت فرق سيموني إنزاجي بسرعة إخفاقات منتصف سبتمبر، والآن الفريق في حالة حركة، بعد أن حصد سلسلة من ثلاثة انتصارات متتالية. في المباراة الأخيرة من بطولة إيطاليا، كسر "الثعابين" مقاومة تورينو 3:2 على أرضه. وكان بطل المباراة هو تورام، الذي سجل ثلاثية. يحتل إنتر المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، بعد أن سجل 14 نقطة، بفارق أهداف 16:9. تورام هو المتصدر في قائمة هدافي "الأسود والأزرق"، حيث سجل الفرنسي 7 أهداف. على الطريق، يؤدي ميلانو بشكل جيد، مع الأخذ في الاعتبار الموسم الماضي، حيث لم يخسر الفريق في ست مباريات.


روما ضد انتر

توقع مجموع نتائج المباريات

روما في حاجة ماسة للاستقرار، ولهذا السبب يخاطر الفريق بالوقوع في منتصف جدول الدوري. إنتر بعيد كل البعد عن مستواه في البطولة، لكنه لا يزال في السباق. روما غير مستقر، بدا ميلانو أقوى بشكل ملحوظ من خصومه في الجولات الافتتاحية. لكن فترة التوقف لمباريات المنتخب الوطني، بالإضافة إلى عامل اللعب على أرضه، يمكن أن يغير ميزان القوة في الثنائي. أعتقد أن الفريقين سيلعبان هجوميًا ويسعدان بتسجيل الأهداف: إجمالي أكثر من 3 - 2.15 من 1xbet. قم بتنزيل 1xbet  على هاتفك ووضع رهان على المرشح المفضل!

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0