ليتشي ضد فيورنتينا. توقع بنسبة احتمالات 2.28

في مباراة الجولة الثامنة من الدوري الإيطالي، على ملعب "فيا ديل ماري" (ليتشي)، سيحسم فريق ليتشي مباراة القمة مع فريق فيورنتينا. وستقام المباراة في 20 أكتوبر/تشرين الأول.

توقعات وتحليلات خبرائنا لمباراة ليتشي ضد فيورنتينا

ليتشي

لقد حقق فريق "الأصفر والأحمر" التوقعات منذ الجولات الأولى، حيث يحتل المركز الأخير في جدول الدوري. ولم يتمكن الفريق من الفوز في خمس مباريات. وفي الجولة الأخيرة من البطولة، خسر فريق لوكا جوتي خارج أرضه أمام أودينيزي بنتيجة ضئيلة 0:1. ويحتل ليتشي المركز السابع عشر في الدوري الإيطالي برصيد 5 نقاط وفارق أهداف 3:12. وعلى أرضه، ليس لدى "الذئاب" ما يفخرون به، فقد شارك الفريق في أربع مباريات، فاز وتعادل مرة وخسر مرتين.


فيورنتينا

لا يعاني فريق "الزنابق" حاليًا من مشاكل في النتيجة، حيث لم يخسر الفريق منذ أربع مباريات. في المباراة الأخيرة من البطولة الوطنية، أظهر رجال رافاييل بالادينو مستواهم، حيث تغلبوا على ميلان 2:1 على أرضهم. جلبت ضربات دقيقة من أدلي وجودموندسون الفوز لأصحاب الأرض. وعلى الرغم من سلسلة عدم الهزيمة، يحتل فيورنتينا المركز الحادي عشر في الدوري الإيطالي، بعد أن سجل 10 نقاط، بفارق أهداف 9:8. لعب "البنفسج" أربع مباريات خارج أرضه، فاز مرة واحدة وتعادل مرتين وخسر مرة واحدة.


ليتشي ضد فيورنتينا

توقع مجموع نتائج المباريات

يحتاج ليتشي إلى تثبيت نتائجه في أقرب وقت ممكن، فالفريق معلق فوق منطقة الهبوط. يكتسب فيورنتينا زخمًا تدريجيًا، ولا شك أن النادي سيرتفع في جدول الدوري الإيطالي. في اللقاء القادم، يبدو "البنفسجي" أكثر صلابة، ولديهم مجموعة أفضل من اللاعبين، وخبرة أكبر وهم في حالة جيدة: فوز فيورنتينا - 2.28 من 1xbet. قم بتثبيت تطبيق 1xbet  ووضع رهان على المفضل!

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0