فنلندا ضد إنجلترا. نراهن على احتمالات 1.98

تخوض إنجلترا مباراتها خارج أرضها أمام فنلندا في الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري الأمم الأوروبية، وتقام المباراة يوم الأحد 13 أكتوبر/تشرين الأول.

توقعات وتحليلات خبرائنا لمباراة فنلندا ضد إنجلترا

فنلندا

يحتل المنتخب الفنلندي المركز الرابع في المجموعة الثانية من دوري الأمم الأوروبية، بعد أن خسر جميع مبارياته الثلاث الافتتاحية للبطولة. والآن سيكون من الصعب للغاية على المنتخب الفنلندي العودة إلى الصراع على المراكز الأولى، ويبدو سقف الفريق في المركز الثالث فقط. ويواجه المنتخب الفنلندي مباراة صعبة للغاية على أرضه، وسيكون من الصعب للغاية الاعتماد على أي نقاط فيها، وستكون المهمة الرئيسية للمنتخب المضيف في النهاية تسجيل الهدف الأول في دوري الأمم الأوروبية.


انجلترا

خسر المنتخب الإنجليزي بشكل مثير أمام اليونان على ملعبه في الجولة الأخيرة من دوري الأمم الأوروبية وأضاع فرصة أن يصبح الزعيم الوحيد لرباعيته. الآن وجد مؤسسو كرة القدم أنفسهم في دور اللحاق بالركب وببساطة ليس لديهم الحق في خسارة المزيد من النقاط إذا كانوا يتوقعون احتلال المركز الأول في جدول بطولة المجموعة الثانية من الدرجة الثانية. في المباراة المقبلة، يخطط رجال لي كارلسي بوضوح لإعادة تأهيل أنفسهم أمام مجتمع كرة القدم والحصول على النقاط الثلاث.


فنلندا ضد إنجلترا

توقع مجموع نتائج المباريات

لقد التقى الفريقان بالفعل في الجولة الثانية من دوري الأمم، ثم تغلب فريق إنجلترا بسهولة على فنلندا على أرضه بنتيجة 2:0. ومنذ ذلك الحين، لم يتغير ميزان القوى في هذا الزوج، لذلك يُعتبر الإنجليز بحق المرشحون المفضلون للمواجهة. يفشل الفنلنديون في دوري الأمم الحالي، وستكون إنجلترا متحفزة للغاية للعودة إلى مسار الفوز بعد الفشل الأخير. وهذا يعني أن الاختيار المنطقي في هذه الحالة سيكون الرهان على الإعاقة 2 (-1.5) مقابل 1.98 من 1xbet.  قم بتنزيل 1xbet  على هاتفك ووضع رهان على المرشح المفضل!

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0