إيطاليا ضد بلجيكا. توقع نتيجة مباراة دوري الأمم الأوروبية

تنطلق منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري الأمم الأوروبية بمواجهة إيطاليا وبلجيكا في دوري الدرجة الأولى. وستقام المباراة يوم الخميس 10 أكتوبر/تشرين الأول على ملعب الأولمبيكو.

توقعات وتحليلات خبرائنا لمباراة إيطاليا ضد بلجيكا

إيطاليا

حقق المنتخب الإيطالي بداية رائعة في بطولة دوري الأمم الأوروبية الجديدة، حيث حصد ست نقاط من أول مباراتين، حيث تغلب في البداية على المنتخب الفرنسي بشكل غير متوقع، ثم تغلب أيضًا على المنتخب الإسرائيلي خارج أرضه. وينتظر المنتخب الإيطالي مباراة أخرى مهمة وصعبة، لكن هذه المرة سيلعب على ملعبه وأمام جماهيره، وسيكون هذا الظرف عاملاً مهمًا بالنسبة لمستضيف اللقاء القادم. ومن الجدير بالذكر أيضًا لاعب خط الوسط ديفيد فراتيسي، الذي سجل هدفين في هذه البطولة.


بلجيكا

ويملك المنتخب البلجيكي ثلاث نقاط بعد المباراتين الأوليين، حيث تغلب الشياطين الحمر في البداية بسهولة على إسرائيل، لكنهم خسروا في الجولة الثانية أمام منتخب فرنسي قوي. ويدخل المنتخب البلجيكي مباريات دوري الأمم الأوروبية الجديدة بخسائر بشرية كبيرة، حيث لن يتمكن روميلو لوكاكو وكيفين دي بروين، المتصدران، من مساعدتهما، بعد أن سجلا هدفين في المباراتين الأوليين. ومن ناحية أخرى، سيكون لدى اللاعبين الذين لم يلعبوا كثيرًا من قبل فرصة لإثبات أنفسهم.


ايطاليا ضد بلجيكا

توقع مجموع نتائج المباريات

واحدة من أكثر المباريات إثارة للاهتمام في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري الأمم الأوروبية، حيث سيلعب فريقان أوروبيان من الدرجة الأولى ضد بعضهما البعض. ويعطي وكلاء المراهنات أفضلية طفيفة للفريق الإيطالي، الذي فاز بأربع من آخر خمس مباريات ضد الفريق البلجيكي. ويضطر الضيوف إلى المخاطرة والمضي قدمًا في اللقاء القادم، لأنهم في جدول بطولة الرباعية متأخرون بثلاث نقاط عن المضيفين. ويبدو أن خيار العمل للتوقعات هو الرهان على "تسجيل كلا الفريقين" بسعر 1.81 من 1xbet. قم بتنزيل 1xbet  على هاتفك ووضع رهان على المرشح المفضل!

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0