فنزويلا ضد الأرجنتين. توقع نتيجة مباراة تصفيات كأس العالم

في الحادي عشر من أكتوبر/تشرين الأول، وفي إطار الجولة التاسعة من تصفيات كأس العالم 2026، سيلتقي منتخبا فنزويلا والأرجنتين. وستقام المباراة على ملعب "مونومنتال دي ماتورين" (ماتورين).

توقعات وتحليلات خبرائنا لمباراة فنزويلا ضد الأرجنتين

فنزويلا

تمكن رجال فرناندو باتيستا من المشاركة في ست مباريات على جميع المستويات في عام 2024، وفازوا بثلاث وتعادلوا، وتكبدوا هزيمتين. وشارك الفنزويليون في كوبا أمريكا، حيث تمكنوا من الوصول إلى ربع النهائي. ولكن إذا تحدثنا عن التأهل لكأس العالم، فإن الأمور لا تسير على ما يرام بالنسبة لـ "النبيذ الأحمر" على الإطلاق، لم يتمكن الفريق من الفوز في أربع مباريات متتالية. في الجولة الأخيرة من التصفيات، تعادل الفريق 0:0 مع أوروجواي على أرضه. تحتل فنزويلا المركز السادس في الجدول، بعد أن سجلت 10 نقاط، بفارق أهداف 6:7.


الأرجنتين

أكدت الأرجنتين قوتها مرة أخرى، حيث فاز الفريق بكأس أمريكا، بفوزه على كولومبيا 1:0 في المباراة النهائية. لم يكن لدى "الأزرق الأبيض" وقت للراحة على أمجادهم، وانضم الفريق على الفور إلى القتال من أجل مكان في كأس العالم 2026. أظهر رجال ليونيل سكالوني أنفسهم جيدًا في المباراة السابعة من التصفيات، بفوزهم على تشيلي 3:0 على أرضهم. في اللقاء الأخير، تُرك الأرجنتينيون بدون نقاط، وخسروا أمام كولومبيا 1:2 خارج أرضهم. يحتل منتخب الأرجنتين المركز الأول في جدول التصفيات، بعد أن سجل 18 نقطة، بفارق أهداف 12:4.


فنزويلا ضد الأرجنتين

توقع مجموع نتائج المباريات

تخوض فنزويلا معركة حقيقية للتأهل لكأس العالم، وكل نقطة مهمة للفريق. ولا تواجه الأرجنتين أي مشاكل في التأهل، على الرغم من أن الفريق يخسر نقاطًا بشكل دوري. وفي اللقاء القادم، سيلعب رجال سكالوني بكامل قوتهم، وبفضل خبرتهم وكفاءتهم، سيتغلبون على المضيفين العنيدين، ولكنهم ما زالوا أقل شأناً منهم: فوز الأرجنتين - 1.56 - من 1xbet. قم بتثبيت تطبيق 1xbet  ووضع رهان على المرشح المفضل!

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0