جوفينتود ضد بوتافوجو.. هل ينهي أصحاب الأرض سلسلة عدم الفوز في البطولة؟

في 11 أغسطس/آب، كجزء من الجولة 22 من الدوري البرازيلي لكرة القدم، على ملعب ألفريدو جاكوني (كاشياس دو سول)، سيقيس ناديا جوفينتود وبوتافوجو قوتهما. 

توقعات وتحليلات خبرائنا لمباراة جوفينتود ضد بوتافوجو

لا يمكن لجوفينتود

أن يتباهى بلعبة موثوقة، ففي 10 مباريات فاز الفريق ثلاث مرات وتعادل أربع مرات وخسر ثلاث مرات. وفي المباراة الأخيرة من الدوري البرازيلي، ظل رجال روجر ماشادو ماركيز أيضًا بدون فوز، بعد أن لعبوا خارج أرضهم مع كورينثيانز 1:1. وسجل آلان روشيل هدفًا للضيوف. ويحتل جوفينتود المركز الثالث عشر في الترتيب، بعد أن سجل 22 نقطة بعد 19 مباراة، بفارق أهداف 21:25. وفي سباق الهدافين لـ "الببغاوات"، يتصدر جواو كارلوس 4+1 ولوكاس باربوسا 4+1.

وعلى أرضهم، لعب "الخضر البيض" 10 مباريات، فازوا في 5 وتعادلوا في 4، وخسروا مرة واحدة. أما 

بوتافوجو

فيؤدي بوتافوجو بشكل أكثر إقناعًا، ففي 10 مباريات فاز الفريق 6 مرات وتعادل 3 مرات، بينما عانى من هزيمة واحدة فقط. وفي المباراة الأخيرة من البطولة، أظهر رجال خورخي آرثر أيضًا مستواهم المتميز، حيث تغلبوا بثقة على أتليتيكو جويانينسي 4:1 خارج أرضهم. وسجل كارلوس ألبرتو ودا كروز وروميرو ولويس إنريكي للضيوف. ويحتل بوتافوجو المركز الأول في الترتيب، بعد أن سجل 43 نقطة، بنسبة أهداف 35:20. ويتصدر لويس إنريكي (4+3) وتيكوينيو سواريس (4+3) سباق الهدافين على "النجم الوحيد".

ولعب النادي 11 مباراة خارج أرضه في البطولة، فاز في 6 وتعادل في 3، وتعرض لهزيمتين. 
الشباب vs بوتافوجو

حقائق عن مباراة جوفينتود ضد بوتافوجو

  • إجمالي الأهداف أكثر من 2.5 لعبت في آخر 3 مباريات لبوتافوجو في الدوري البرازيلي؛
  • لم يخسر فريق بوتافوجو في 9 من آخر 10 مباريات خاضها في الدوري البرازيلي؛
  • لم يحقق فريق جوفينتود الفوز في آخر 5 مباريات له في الدوري البرازيلي. 

احتمالات من تحميل 1xbet

يمنح وكلاء المراهنات الأفضلية للفريق المضيف في المباراة. تبلغ احتمالات فوز جوفينتود 3.45. يمكنك المراهنة على التعادل باحتمالات 3.35. توقفت احتمالات فوز بوتافوجو عند 2.16. لا يتوقع وكلاء المراهنات مباراة مثمرة. يقدم وكيل المراهنات 1xbet المراهنة على Total Under 2.5 باحتمالات 1.67 و Total Over 2.5 باحتمالات 2.24. قم بتثبيت تطبيق 1xbet ووضع رهان على المرشح المفضل!

توقع مجموع نتائج المباريات

كان أداء فريق جوفينتود سيئًا في الجولات الأخيرة، ومن المرجح أن يظل الفريق في قاع جدول الدوري. كان بوتافوجو يتصرف من موقف قوة طوال الموسم، مما سمح للفريق بأخذ زمام المبادرة. بالنظر إلى أزمة المضيف واللعب المستقر للزوار طوال الموسم، أعتقد أن "النجم الوحيد" سيكون قادرًا على تحقيق النجاح خارج الأرض: فوز بوتافوجو - 2.16.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0