توقعات القتال بين يفغيني غونتشاروف وآدم بوغاتيريف

ستقام أكبر حدث هذا العام بين بطولات الفنون القتالية المختلطة المحلية - نهائي ACA Heavyweight Grand Prix - في 16 أغسطس في موسكو. سيترأس بطولة ACA 178 أبطال الوزن الثقيل المشهورون: البطل يفجيني جونشاروف وآدم بوغاتيريف. على الرغم من الصعوبات وأشياء أخرى، فإن آدم، بصفته بطل وزن ثقيل، لديه تلك اللكمة الوحيدة التي يمكن أن تنهي كل شيء، لذلك يجدر تقييم فرص فوز كل منهما بشكل أعمق لفهم الموقف. 

إيفجيني جونشاروف ضد آدم بوجاتيريف

يفجيني جونشاروف

يفغيني فيكتوروفيتش هو بطل ACA وWFCA مرتين، وبطل المنطقة الفيدرالية الجنوبية في المصارعة والقتال اليدوي، والفائز بعدد من المسابقات الإقليمية في الملاكمة والكيك بوكسينج وSBE MMA. يتمتع غونشاروف بسلسلة انتصارات رائعة، وهو حاليًا على وشك الفوز بلقب الوزن الثقيل الأكثر شهرة في الترويج. 

نقاط القوة

يواجه غونتشاروف صعوبة في مصارعة المصارعين العدوانيين الذين يفوقونه حجمًا. فهو يعرف كيف يدافع عن نفسه على الأرض، لكنه يواجه صعوبة في شن هجمات مضادة بثقة وبشكل مستمر. والوضع مماثل تقريبًا في وضع الوقوف. 

نقاط الضعف

خسر ميخال 6 مرات بالاستسلام، ولم ينجح بأي شكل من الأشكال في تغيير الموقف بمهاراته على الأرض. الدفاع ضد الإسقاط متوسط، وبصرف النظر عن حياكة الخصم في اللحظات الأولى، فإنه لا يقدم أي شيء فعال. 

الشكل الحالي وجاهزية المقاتل

يبلغ إيفجيني من العمر 38 عامًا بالفعل، وقد حقق 6 انتصارات متتالية، حيث توجد أسماء مثل أنطون فيازيجين، وعليخان فاخاييف، وموخومات فاخاييف، وتوني جونسون. وعلى الرغم من عمره، فإن مواطن روستوف في حالة جيدة، حيث أظهر أفضل الظروف تقريبًا طوال حياته المهنية، وفي الوقت نفسه لديه خبرة واسعة في المعارك مع المقاتلين النخبة من فئته. ولكن لا تنس أن العمر يجعل نفسه محسوسًا دائمًا، خاصة في المواجهات مع الحرس الشاب. 

إيفجيني جونشاروف ضد آدم بوجاتيريف

آدم بوجاتيريف

هذا الرجل ينتمي إلى رياضة السامبو القتالية، حيث أصبح بطل العالم مرتين، وبالتالي، حصل على لقب MSIC. قبل ذلك، حصل أيضًا على المركز الأول مرتين في روسيا، بالإضافة إلى الميدالية الفضية في كأس روسيا للفنون القتالية المختلطة. في عام 2017، فاز بجائزة Tech-Krep FC Grand Prix، وبعد ذلك شهد انحدارًا خطيرًا في مسيرته المهنية، لكنه بعد ذلك استعاد توازنه. 

نقاط القوة

آدم هو مهاجم من الطراز الأول، يتمتع بقاعدة جيدة من الركلات، وبنية جسمانية رائعة والقدرة على التصرف من مسافة بعيدة. على الأرض، لا يكون فعالاً إلا كحلقة وصل هجومية. بخلاف ذلك، فهو يتحرك كثيرًا، ويقترب بسرعة للضرب ويعود للخلف، ويوقف الخصوم بشكل منهجي بركلاته. 

نقاط الضعف

المشكلة الرئيسية التي يواجهها بوجاتيريف هي العمل على الأرض من الخلف. فقد أظهر موساييف نفسه أنه من الممكن السيطرة على آدم دون تلقي أضرار جسيمة وبشكل دائم. علاوة على ذلك، لم يختبره أحد على مسافة 5 جولات. 

الشكل الحالي وجاهزية المقاتل

يبلغ الرياضي من العمر 29 عامًا، وتتكون سلسلة انتصاراته من 4 معارك: دانييل أوميليانشوك، وجيرونيمو دوس سانتوس، ورافائيل بيسوا، وكيريل كورنيلوف، وقد تجاوزه بثقة تامة. آدم في حالة ممتازة، وكان لديه وقت كافٍ للتعافي بعد المعركة الأخيرة، والأهم من ذلك - أنه خرج من 3 جولات لأول مرة عندما قاتل كورنيلوف. ربما، يجب أن تدفع المشاكل السابقة مع الشريك بوغاتيريف إلى ضخ دفاعه عن الإسقاط بحلول نهائي الجائزة الكبرى. 

تحليل مقارن

أوليكسيتشوك أدنى من نظيره في الطول، لكنه متقدم قليلاً في النطاق - 2.5 سم فقط. مرة أخرى، حاول صانعو المباريات وجمعوا بين مهاجمين، لذا فإن القتال يعد بأن يكون مثيرًا للاهتمام، لأن كلاهما لديه أعلى مؤشرات الانتصارات المبكرة. بالطبع، من الناحية الفنية، يبدو شارب الدين أكثر إثارة للاهتمام، خاصة بسبب عمل القدمين.

إنه يرمي لكمات أكثر وضوحًا، لكن لديه دفاع أقل جودة، مما سيسمح للبولندي المشحون باللحاق به بمطارقه الثقيلة، مما يخلق مواقف خطيرة (3.69). ومع ذلك، من حيث اللعب أمام المنحنى، يمكن لماغوميدوف أن يتفوق عليه، وهنا، ستكون هناك تلك اللحظات بالذات حيث لن يتمكن ميخال ببساطة من معالجة كمية المعلومات "التي تطير" إليه، في شكل مزيج من الركلات والركلات الجانبية (1.30).

إذا قرر "هوسار" الضغط على نقاط ضعف "بولت بولز"، فيمكنه أن يبقيه عند الشبكة ويحاول إرهاقه دون الذهاب إلى المسافة. ولكن في هذا الجانب، فهو ليس جيدًا بما يكفي للفوز بمعركة كاملة. ومن المرجح أن نرى سلسلة من المناوشات على مسافة متوسطة إلى قريبة، وهنا، يمكن لضربة قاضية من أي من الجانبين أن تنهي المعركة (أقل من (2.5) للجولات المكتملة - 1.60). 

توقعات مباراة يفجيني غونشاروف ضد آدم بوغاتيريف

إذا نظرنا إلى الترسانة الفنية للمقاتلين ككل، فإن المرشح المفضل هنا هو غونشاروف، ومن الصعب الجدال في هذا. يمكنك أن تأمل بقدر ما تريد أن يكون آدم أكبر وأقوى منه، ونتيجة لذلك سوف يهزمه ويفوز، لكن المعارك تُصنع حسب الأساليب، وفي هذا المكون، لا يتمتع يفغيني بتنوع أكبر فحسب، بل إنه يتمتع أيضًا بخبرة أكبر. وهذا يمنحنا الحق في فرض رسوم على فوزه، أو اختيار خيار مثل إجمالي الجولات، لأنه لا ينبغي أن تتوقع نتيجة سريعة هنا. قم بتثبيت تطبيق 1xbet  ووضع رهان على المرشح المفضل!

التنبؤ: إجمالي أكثر من (2.5) جولة / فوز يفغيني غونشاروف

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0