التنبؤ بالمواجهة بين دريكوس دو بليسيس وإسرائيل أديسانيا

خضع بطل الوزن المتوسط السابق في UFC إسرائيل أديسانيا لعملية شفاء عقلية وهو مستعد للعودة إلى العرش الذهبي. ومع ذلك، يقف في طريقه حامل اللقب الجديد، دريكوس دو بليسيس، الذي يخوض معه نقاشًا ساخنًا حول من هو الملك الأفريقي الحقيقي. في UFC 305 في أستراليا، في Rac Arena، في 18 أغسطس، ستتاح لهم الفرصة لمعرفة ذلك، وسنقيم فرص المقاتلين النخبة في الدوري الرئيسي في الانتصار. 

دريكوس دو بليسيس ضد إسرائيل أديسانيا

دريكوس دو بليسيس

عشية عودته، يحتل "سيد الأساليب" المركز الثاني في التصنيف. وقد تم تزيين خصر أديسانيا بأحزمة MMA من بطولات AFC وHFS وUFC، وهو "أفضل مقاتل لعام 2019" وفقًا للعديد من المنشورات، وهو لاعب كيك بوكسينج ناجح في الماضي، حيث خاض 75 قتالًا، وحتى ملاكم محترف، بسجل 5-1. الآن، يخطط إسرائيل لاقتحام نخبة فئته مرة أخرى، ويصبح بطل UFC للمرة الثالثة. 

نقاط القوة

إيزي هو مهاجم من النخبة يفضل القتال من مسافة متوسطة إلى طويلة. يستخدم الركلات بنشاط، مما يجفف عضلات ساقيه وجسمه، ويواجه الخصم بمهارة بلكمات فردية من بعيد، أو سلسلة من الضربات الخطافية المميزة عندما يقتربون. في الوقت نفسه، يتمتع أديسانيا بدفاع جيد ضد الإسقاط. 

نقاط الضعف

يبدو أن إسرائيل فقد عدوانيته الرياضية، فهو يستغرق وقتًا طويلاً قبل الدخول في المعارك، وعندما يكون خصمه جاهزًا بالفعل، فإنه ببساطة لا يملك الوقت الكافي لتحويل مجرى المباراة. أصبح من الصعب عليه بشكل متزايد تحييد الضغط، وهناك قلة ملحوظة في حركة القدمين، ومثل هذا الموقف السلبي لا يسمح له بالكشف عن قوته الضاربة. 

الشكل الحالي وجاهزية المقاتل

يبدو أن إسرائيل فقد عدوانيته الرياضية، فهو يستغرق وقتًا طويلاً قبل الدخول في المعارك، وعندما يكون خصمه جاهزًا بالفعل، فإنه ببساطة لا يملك الوقت الكافي لتحويل مجرى المباراة. أصبح من الصعب عليه بشكل متزايد تحييد الضغط، وهناك قلة ملحوظة في حركة القدمين، ومثل هذا الموقف السلبي لا يسمح له بالكشف عن قوته الضاربة. 

دريكوس دو بليسيس ضد إسرائيل أديسانيا

إسرائيل أديسانيا

"مافريك"، الفائز بموسم TUF الخامس عشر، وهو حائز على حزام بني في جيو جيتسو البرازيلية، ومصارع سابق يتنافس في مسابقات المدارس الثانوية. لم يفز مايكل بأي ألقاب بارزة في فنون القتال المختلطة، لكنه حظي ببعض التغطية الإعلامية، حيث تفوق على رجال مثل بينيل داريوس، ورافائيل دوس أنجوس، ونيل ماجني، وكارلوس كونديت - نجوم كبار تألقوا في أوقات مختلفة. 

نقاط القوة

كانت جميع انتصارات كييزا المبكرة في مسيرته عبارة عن حركات إخضاع، حيث احتفظ بها 10 مرات بالضبط. على الأرض، كان جيدًا حقًا، حيث كان يغير المواقف والتقنيات بسرعة كبيرة، كما كان فعالًا للغاية وغالبًا ما كان ينفذ عمليات الإسقاط، وكان يعمل حصريًا على مسافة متوسطة إلى قريبة. 

نقاط الضعف

تكمن المفارقة في أن مايكل يخسر في أغلب الأحيان في التقنيات، لأن كل شيء سيئ للغاية في دفاعه، وفي الرف، يتمكن من التنافس مع المهاجمين بصعوبة، خاصة إذا وضعوا الضغط عليه، وليس عليه. الآن، فقد الأمريكي تمامًا الكثير مما اكتسبه بسبب التغيرات المرتبطة بالعمر. 

الشكل الحالي وجاهزية المقاتل

يبلغ كييزا من العمر 36 عامًا، وخسر آخر ثلاث معارك، ولم ينافس لأكثر من عام. هُزم أمام فيسينتي لوك وشون برادي وكيفن هولاند، على الرغم من أن مافريك كان يقاتل جيدًا قبل ذلك، حتى لو لم يفزوا قبل الموعد المحدد منذ عام 2018. الآن حالة مايكل أكثر من كافية للتنافس مع المخضرمين مثله، لكن هذا الرجل لن يكون كافيًا لشيء أكثر، ولن يحتفظ أحد بمكانه في القسم، نظرًا للتغطية الإعلامية المنخفضة. 

تحليل مقارن

سيكون أديسانيا أطول بكثير من دريكوس - بمقدار 7.5 سم، وأطول في مدى الذراع - بحوالي 10 سم. بالنظر إلى خطة اللعب القياسية لكليهما، فهذه ميزة كبيرة لإسرائيل، لأنه يجب أن يدور حول الخصم، وينتظر أفعاله ويوقفه بالركلات، ويطلق ضربات مستقيمة يمينية ويبتعد عن خط الهجوم.

لكن دو بليسيس لا ينبغي أن يتنافس مع "ستاليبندر" في مواهبه الضاربة، لأن دفاعه سيسمح له بتحطيم وجه حامل اللقب في الجولة الأولى. لذلك: الضغط، والانتقالات، والتشبث المرهق والمصارعة - هذا ما يجب أن يبني عليه البطل خطة الفوز للقتال. وسيعتمد الكثير على مدى سرعة انطلاق إيزي. إذا استمر في العمل بنفس الوضع، فلن يرى النصر، لكن وعود الأسترالي النيجيري تلهم الأمل. 

لذا، إذا حافظ إسرائيل على المسافة، وضرب ساقي وجسم دريكوس، مما أدى إلى إبطائه، ثم انتقل إلى الطابق العلوي، فإن "دفاع المصفاة" الذي يتبناه الجنوب أفريقي سوف يفشل. ولكن مع الحماسة، إلى جانب الرأس القوي، الذي يجبر نفسه به على المضي قدمًا، فهناك احتمال كبير لرؤية الكثير من الالتحامات والقتال المطول على (3.5) إجمالي. إن 
نفسية أديسانيا غير المستقرة، وإخفاقاته السابقة وتقنية دو بليسيس الأكثر تنوعًا تجبر الميزان على أن يميل لصالحه، ولكن مع الفروق الدقيقة. 

التنبؤ بمباراة دريكوس دو بليسيس ضد إسرائيل أديسانيا

لا جدوى من الحديث عن التفوق الكلي لأحد الجانبين: لدى دريكوس أكثر من سلبيات كافية يمكن لإسرائيل اللعب عليها، بل وحتى إقصائه. ولكن كيف يمكنك التنبؤ بأي شيء إذا كان إيزي غير مستقر ببساطة ويمكن أن يحترق عند الخروج للقتال؟ دعنا نسجل أدائه في ساحة منزله، حيث يتألق عادةً، والإجازة الطويلة، التي من المفترض أن تعيد تشغيل البطل السابق. على الأرجح، سيتحمل رأس "ستيل نوكس" المصنوع من الحديد الزهر الضرر الذي تلقاه، وسيستمر اللقاء، وفي جولات البطولة، سيتم تحديد مصير الفائز. لذلك، سيمر القتال بخط الاستواء، وبعد ذلك ستبدأ معركة الشخصيات.  قم بتنزيل 1xbet  على هاتفك ووضع رهان على المفضل!

التنبؤ: المجموع أكثر من (2.5-3.5) بالجولات المكتملة

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0