توقع نزال MMA بين شارب الدين ماجوميدوف وميشال أوليكسيتشوك

في شهر يونيو، أسعد شارب الدين ماجوميدوف الجمهور بأدائه، ولكن بسبب تغيير الخصم، لم يتمكن من إظهار التحسينات التي حققها مؤخرًا. في بطولة UFC على قناة ABC 7، ستتاح له مثل هذه الفرصة، لأنه سيقاتل مع ميخال أوليكسيجوك، الذي على الرغم من أنه يمر بوقت عصيب، سيكون اختبارًا جيدًا لـ "شارا"، لذلك، في 3 أغسطس، سيتعين عليه محاولة عدم خسارة ماء الوجه. 

شرف الدين محمدوف vs ميشال أولكسيشوك

شرف الدين ماجوميدوف

تنافس البولندي في فئتي الوزن المتوسط والوزن الثقيل، وبدأ مسيرته في وطنه. وهناك كان بطل منظمة TFL المحلية، حيث دافع عن الحزام مرتين، ثم انتقل إلى بطولة UFC. كانت أول معركة سيئة بالنسبة له - فقد فشل في اختبار المنشطات وخرج من المنافسة لمدة عامين. علاوة على ذلك، لم يتمكن من أن يصبح بطلًا ناجحًا، لأنه استبدل الانتصارات بالهزائم، دون تسوية الموقف. 

نقاط القوة

أوليكسيتشوك هو مهاجم جيد، ويمتلك يدين سريعتين وثقيلتين، بالإضافة إلى إحساس جيد بالمسافة. لديه خطافات قوية، ويركز كثيرًا على ضرب الجسم، وبشكل عام، يتمتع هذا الرجل بالتأكيد بفهم لكيفية إرسال الخصوم إلى النوم. من الجدير أيضًا إضافة حماية عالية الجودة في الرف. 

نقاط الضعف

خسر ميخال 6 مرات بالاستسلام، ولم ينجح بأي شكل من الأشكال في تغيير الموقف بمهاراته على الأرض. الدفاع ضد الإسقاط متوسط، وبصرف النظر عن حياكة الخصم في اللحظات الأولى، فإنه لا يقدم أي شيء فعال. 

الشكل الحالي وجاهزية المقاتل

يبلغ "جوسار" من العمر 29 عامًا، ولم يذق طعم النصر إلا في اثنتين من آخر خمس مباريات خاضها. وبعد خسارته أمام كايو بورالهو وميشيل بيريرا وكيفن هولاند، قاوم بقوة ضد لاعبين متوسطي المستوى مثل كودي برونديج وتشيدي نجوكواني. صحيح أن آفاق أوليكسيتشوك ليست الأفضل، لكن هذا يجب أن يكون دافعه: هزيمة غير المهزومين والحفاظ على العقد مع UFC، ما الذي تحتاجه أكثر من ذلك؟ 

شرف الدين محمدوف ضد ميخال أوليكسيشوك،

ميخال أوليكسيتشوك

لكن الروسي يبلي بلاءً حسنًا: فهو حقق 13 انتصارًا في سلسلة، وكان بطل دوريات TFC وArena Global وفاز بجائزة Grand Prix of Our Cause. وهو بطل موسكو في رياضة الكيك بوكسينج، والفائز ببطولة SKL في الملاكمة التايلاندية، فضلاً عن كونه بطل روسيا. ومن المتوقع أن يحقق "شارا" انتصارًا واحدًا مهيمنًا ومقنعًا في بطولة UFC، لكنه يواجه صعوبات حتى الآن، ولهذا السبب لا تستطيع آلة الترويج أن تبدأ في "صياغته" إلى نجم كامل الأهلية. 

نقاط القوة

ماغوميدوف ناجح في الضربات، ويسدد ركلات رائعة على جميع المستويات، ويلحق بالخصوم بضرباته القوية ويعرف كيف يطور الهجمات عندما يتصرف كرقم أول. إنه يتمتع بقدر كبير من الإبداع، لكن كل الثناء ينتهي حيث يبدأ النضال. 

نقاط الضعف

من الصعب على شارب الدين أن يقترب من العمل على الشبكة، وعلى الأرض، بكل مظاهره. حتى الآن، لم يضطر إلى القتال مع المصارعين الكبار في القسم، وقد أظهر بالفعل أنه لا يعرف حقًا كيفية قياس مهاراته على الأرض. وفيما يتعلق بالحاجة إلى الحفاظ على مسافة من أجل الضربات الجيدة، فهناك أيضًا عدد من أوجه القصور. 

الشكل الحالي وجاهزية المقاتل

يبلغ "شارا" من العمر 30 عامًا، وفي الوقت الحالي، لم يتمكن أحد من بين 13 شخصًا من هزيمته. في بطولة UFC، تغلب على أنطونيو تراكولي وبرونو سيلفا، والآن فقط سيواجه شخصًا كان له وزن معين في الدوري سابقًا. لدى ماجوميدوف الكثير من الوقت لتعلم أشياء جديدة، ولديه آفاق جيدة، وهذه المعركة، أيضًا في إشعار قصير، هي فرصة لإعلان نواياه لدخول التصنيفات. 

تحليل مقارن

أوليكسيتشوك أدنى من نظيره في الطول، لكنه متقدم قليلاً في النطاق - 2.5 سم فقط. مرة أخرى، حاول صانعو المباريات وجمعوا بين مهاجمين، لذا فإن القتال يعد بأن يكون مثيرًا للاهتمام، لأن كلاهما لديه أعلى مؤشرات الانتصارات المبكرة. بالطبع، من الناحية الفنية، يبدو شارب الدين أكثر إثارة للاهتمام، خاصة بسبب عمل القدمين.

إنه يرمي لكمات أكثر وضوحًا، لكن لديه دفاع أقل جودة، مما سيسمح للبولندي المشحون باللحاق به بمطارقه الثقيلة، مما يخلق مواقف خطيرة (3.69). ومع ذلك، من حيث اللعب أمام المنحنى، يمكن لماغوميدوف أن يتفوق عليه، وهنا، ستكون هناك تلك اللحظات بالذات حيث لن يتمكن ميخال ببساطة من معالجة كمية المعلومات "التي تطير" إليه، في شكل مزيج من الركلات والركلات الجانبية (1.30).

إذا قرر "هوسار" الضغط على نقاط ضعف "بولت بولز"، فيمكنه أن يبقيه عند الشبكة ويحاول إرهاقه دون الذهاب إلى المسافة. ولكن في هذا الجانب، فهو ليس جيدًا بما يكفي للفوز بمعركة كاملة. ومن المرجح أن نرى سلسلة من المناوشات على مسافة متوسطة إلى قريبة، وهنا، يمكن لضربة قاضية من أي من الجانبين أن تنهي المعركة (أقل من (2.5) للجولات المكتملة - 1.60). 

توقع مباراة شارب الدين ماجوميدوف ضد ميخال أوليكسيتشوك

ما الذي قد يكون أفضل من مواجهة بين عمال الصدمة؟ بالنسبة لمعظم المشجعين، فإن هذا الشكل من المواجهات هو الأكثر استحسانًا. وهنا، سنرى مدرستين مختلفتين تمامًا للضرب، كل منهما فعالة بطريقتها الخاصة. ومع ذلك، فإن شرف الدين متقدم قليلاً من حيث صفات السرعة والفكرة نفسها - فالبولندي أكثر وضوحًا، ولكن لا ينبغي الاستهانة هنا. الرهان على أن القتال سينتهي قبل الموعد المحدد هو أحد أكثر الرهانات جاذبية، وهذه هي الحالة التي يكون من الأفضل فيها اختيار إجمالي الجولات، وعدم فرض رسوم على المرشح المفضل. قم بتثبيت تطبيق 1xbet  ووضع رهان على المرشح المفضل!

التوقع: إجمالي أقل من (2.5) بالجولات / نهاية مبكرة للقتال.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0