توقعات القتال في الفنون القتالية المختلطة تيرينس كروفورد ضد إسرائيل مادريموف.

ارتفع وزن البطل السابق بلا منازع في قسمين، النجم الأمريكي تيرينس "كوريش" كروفورد، إلى 154 رطلاً وسيقاتل على لقب WBA مع حامله، المقاتل من أوزبكستان، إسرائيل مادريموف. في القتال، الذي سيقام في 3 أغسطس، في ساحة BMO Stadium في لوس أنجلوس، سيكون حزام WBO المؤقت على المحك أيضًا.  

تيرينس كروفورد ضد إسرائيل مادريموف

تيرينس كروفورد

انتقل الأمريكي تيرينس كروفورد، البالغ من العمر 36 عامًا، إلى فئة 154 رطلاً وسيحاول انتزاع لقب رابطة الملاكمة العالمية من ممثل أوزبكستان، الذي لا يعرف الهزائم أيضًا، إسرائيل مادريموف (في الوقت نفسه، يمكنه تجديد المجموعة بحزام مؤقت من منظمة الملاكمة العالمية). لدى المقاتل النجم خطط بعيدة المدى، وفي حالة الفوز على مادريموف، يتوقع الحصول على قتال مع الوزن المتوسط 

"المطلق"، المكسيكي سول "كانيلو" ألفاريز. تجعله إنجازات كروفورد الرائعة مفضلًا في أي قتال تقريبًا. يُظهر تيرينس مهارات متعددة أصبحت عقبة لا يمكن التغلب عليها أمام أندريه كليموف ويوريوركيس جامبوا وفيكتور بوستول وجوليوس إيدونجو وجيف هورن وخوسيه بينافيديز جونيور وإيجيديوس كافاليوسكاس وفي القتال الأخير في 29.07.2023 إرول سبنس جونيور، حيث صمد بوستول وكليموف فقط في جميع الجولات الـ 12. لم يتمكن مقاتلون بارزون مثل أمير خان وكيل بروك وشون بورتر من التعامل مع "كوريش" أيضًا.

تيرينس كروفورد أعسر بطبيعته، لكنه يمارس الملاكمة في وضعية عالمية، ويبلغ ارتفاعه 173 سم، ويبلغ طول ذراعه 188 سم. يقاتل في الحلبة الاحترافية منذ عام 2008 ولديه سجل 40-0، 31 KOs. يعيش في نبراسكا ويتدرب تحت إشراف المتخصص الأمريكي الشهير، برايان ماكنتاير. 

تيرينس كروفورد ضد إسرائيل مادريموف

إسرائيل مادريموف

أثبت إسرائيل مادريموف، وهو مواطن من طشقند يبلغ من العمر 29 عامًا، نفسه في حلبة الهواة، ففاز بالميداليات الذهبية في دورة الألعاب الآسيوية الصيفية 2018 (حتى 75 كجم) وبطولة آسيا 2017 (حتى 69 كجم). في نوفمبر 2018، ظهر مادريموف لأول مرة في حلبة المحترفين في أتلانتيك سيتي، حيث هزم المكسيكي فلاديمير هيرنانديز بالضربة القاضية الفنية في الجولة السادسة في وزن المتوسط الأول. بالفعل في القتال الثاني، فاز إسرائيل باللقب الأول، WBA Inter-Continental، بفوزه على فرانك روخاس من فنزويلا بالضربة القاضية في الجولة الثانية.

بعد تسجيله رقمًا قياسيًا بلغ 9-0-1 (انتهت مباراة العودة مع الفرنسي ميشيل سورو بالتعادل)، حصل مادريموف على قتال على حزام WBA الشاغر لوزن 154 رطلاً، حيث قاتل في بطولة Knockout Chaos في الرياض، 03/09/2024، مع الروسي غير المهزوم أيضًا، ماغوميد "الأسد الأسود" كوربانوف (25-0). سيطر إسرائيل منذ الدقائق الأولى من القتال، وفي الجولة الخامسة أوقف الحكم القتال، بعد أن أخذ كوربانوف ركبته، وأخطأ سلسلة من الضربات القوية. 

إسرائيل مادريموف أيمن، يبلغ طوله 174 سم، 178 سم مع امتداد ذراعه 178 سم. يتدرب في الولايات المتحدة مع جول دياز ويتعاون مع المروج إيدي هيرن (Matchroom Boxing). 

توقعات مباراة تيرينس كروفورد وإسرائيل مادريموف

يواصل كروفورد الصعود في فئات الوزن، وسيثبت مرة أخرى أنه قادر على تعويض ميزة خصومه في الحجم بفضل ذكائه في الملاكمة وخبرته في محاربة أفضل الخصوم والقدرة على إيجاد استراتيجية فائزة. في كل هذه المكونات الرئيسية، يتفوق تيرينس على مادريموف، الذي يتمتع بخبرة كبيرة في الهواة، لكنه "أخضر" في المحترفين.

لا يمكن القول إن إسرائيل فريسة سهلة - لا يزال الرجل بطل العالم (وصل في الوقت المناسب لـ "تحليل القبعة" للألقاب المملوكة لجيرميل شارلو)، ولم يخسر في حلبة المحترفين، على الرغم من أنه لا يستطيع التباهي بالانتصارات على الأسماء الكبيرة، ولديه نسبة لائقة من انتصارات الضربة القاضية وسيكون متحفزًا للغاية، حيث يحصل على فرصة لإثبات نفسه في مبارزة مع نجم.

يدرك مادريموف أن التغلب على تيرينس أمر يكاد يكون ميؤوسًا منه، لذلك سيبحث عن طريقة للفوز بأسلوب جسدي، خاصة وأن هذه هي ميزته. يعرف كروفورد خطافات الخصم الخطيرة، والعمل على الأرضيات والقدرة على الهجوم المضاد، لذلك لن يفرض الأشياء، وكما هو الحال دائمًا، سيشعر بمسافته وإيقاعه، ويسيطر على الخصم بضربة. بمجرد اكتمال هذه المهمة، ولا شك في حلها، ستأتي أوقات عصيبة لمادريموف. في الدفاع، فهو بعيد عن الكمال وسيبدأ تيرينس في الاستثمار بشكل منهجي في اللكمات، وهو ما سينعكس في النصف الثاني من القتال، على الرغم من حقيقة أنه يمكنك توقع تمارين القلب اللائقة من المقاتل البالغ من العمر 29 عامًا. بمجرد أن تقوم كمية اللكمات بعملها، سيجد كروفورد بالتأكيد فرصة لتوجيه لكمة قاضية إلى الهدف. قم بتثبيت تطبيق 1xbet  ووضع رهان على المرشح المفضل!

التوقع: فوز كروفورد بالضربة القاضية / الضربة الفنية القاضية

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0