توقع القتال بين شرف الدين محمدوف وجويلتون لوترباخ

سيخوض المقاتل الروسي الذي لم يهزم، شرف الدين "شارا بوليت" ماغوميدوف، نزاله الثاني تحت راية الدوري الرئيسي في UFC على قناة ABC 6 في الرياض، ضد المبتدأ ذو الخبرة جويلتون لوترباخ. ستقام معركتهم مساء يوم 22 يونيو، في Kingdom Arena، وفي مسيرة شراب الدين سيكون الخصم الأكثر خبرة، على الرغم من أن الجمهور المحلي لا يعرف شيئًا عنه عمليًا. سيكون هناك مجرد سبب للتعرف على "الحاج" وتقييم فرصه في الفوز بهذه المعركة.

شرف الدين محمدوف vs جويلتون لوترباخ

شرف الدين ماجوميدوف

أظهر "الشرع" نفسه جيدًا في الملاكمة والكيك بوكسينغ، وقدم أداءً بثقة في البطولة وكأس موسكو، ثم انتقل إلى الملاكمة التايلاندية، حيث حصل على كأس SKL، وكان أحد المتأهلين للتصفيات النهائية، ثم الفائز بالبطولة الروسية، ليصبح سيدًا من الرياضة. كما فاز ماجوميدوف بسباق Nashe Delo Grand Prix وأصبح بطل Arena Global وبطولة تايلاند للقتال. حاليًا، يحتفظ بسجل MMA احترافي لا تشوبه شائبة يبلغ 12-0.

نقاط القوة

يختلف ماغوميدوف عن زملائه في سرعته، وعضه، وركلاته السريعة، واللعب المضاد القوي. يتمتع شرف الدين بالكثير من القوة في ضرباته، لكنه يمكنه أيضًا إظهار أداء تكتيكي، حيث يصل الخصم تدريجيًا إلى خط النهاية، بدلاً من الانهيار في الثواني الأولى. بالإضافة إلى ذلك، تُظهر "الشرع" دفاعًا لائقًا ضد التحويلات، ولكن إذا نجحت، فإنها تدافع عن نفسها بثقة وتقف بسرعة على قدميها.

نقاط الضعف

على الرغم من أصله، فإن مصارعة ماجوميدوف ليست جيدة مثل مواطنيه. من الممكن الإطاحة به، لكن لم يفعل ذلك كبار المصارعين، وبشكل عام، الضغط عليه والحصول على نقاط في سباقات الضغط أيضًا. ومع ذلك، في هذه الحالة، من الأفضل أن تذهب بعد خط النهاية على الفور، لأنه من مسافة بعيدة، سيجد شرف الدين بالتأكيد فرصته بالضربة القاضية.

الشكل الحالي واستعداد المقاتلة

"شارا بوليت" يبلغ من العمر 30 عامًا، ولم يهزم في مسيرته، ويقاتل للعام السابع على التوالي. وفي المعارك الأخيرة تمكن من هزيمة برونو سيلفا وكوشال فياس وميخائيل راجوزين. Magomedov في حالة ممتازة، ولديه الكثير ليتعلمه، لذلك في المواجهة التالية يمكنه مفاجأة الجمهور بخدع ومجموعات جديدة. كان هناك متسع من الوقت للراحة والاستعداد، والشيء الوحيد هو أن العدو قد تغير، ولكن من ناحية أخرى، لن يتمكن من خوض معسكر كامل.

شرف الدين محمدوف vs جويلتون لوترباخ

جويلتون لوترباخ

وينتظر الرياضي الألماني البرازيلي أول اختبار له في أفضل دوري في العالم. إنه لاعب الكيك بوكسينغ السابق ولاعب BJJ مع مجموعة رائعة من الألقاب في الفنون القتالية المختلطة والركل. في الحلبة، حصل على أحزمة WKU وBenlee Rote Eck وRFA، وعندما قاتل وفقًا لقواعد فنون القتال المختلطة، حصل على ألقاب FEN وMFC وFNW وX-Force MMA وBrave FC سيئ السمعة. ظهر جويلتون في الموسم العادي من رابطة المحترفين لكرة القدم الأمريكية، ونظر في دوري ACB وخاض عددًا من مقاتلي UFC، مثل البطل الحالي دريكوس دو بليسيس وأليكس أوليفيرا وآخرين.

نقاط القوة

يجمع Lutterbach بشكل مثالي بين تقنيات الضرب والمصارعة، وهو جيد بشكل خاص في الركل. يسدد في جميع الطوابق، ويضغط على الخصم نحو الشباك، ثم يقوم بترتيب النقل. سواء من حيث التحكم في المواقف أو من خلال تقنيات الاختناق، فإن "الحاج" في حالة ممتازة، لكن عليك أن تدرك أننا نتحدث عن مقاتل متوسط، وكانت معارضته هي نفسها. ولهذا السبب تمكن من تحقيق الرقم القياسي 38-9 (1 NC)، مع 27 انتصارًا مبكرًا.

نقاط الضعف

بالنسبة لجويلتون، من المهم الحفاظ على المبادرة الهجومية، لأنه تحت الضغط، في وضع الوقوف، لا يدرك سوى جزء من إمكاناته، وفي الطابق الأرضي يفقدها تمامًا. بالإضافة إلى ذلك، نعود مرة أخرى إلى مسألة المستويات: هذا رياضي يؤدي أداءً جيدًا في الترقيات الإقليمية، لكنه يخسر دائمًا إلى القمة، حتى على الرغم من نجاحاته الأولية.

الشكل الحالي واستعداد المقاتلة

يبلغ عمر المقاتل 31 عامًا، لكن هذه ستكون المعركة الاحترافية التاسعة والأربعين في مسيرته. لقد كان في سلسلة انتصارات في 4 مباريات متتالية قبل التوقيع مع UFC، حيث هزم أندرياس جوستافسون، وميخائيل كوتروتا، ومارسيل جرابنسكي، وروبرتو بينيتيز. لقد خسر نصيب الأسد من المعارك على طول الطريق بسبب القرارات، وكان يخسر أحيانًا مبكرًا. بشكل أساسي، جويلتون يسير بشكل جيد، فهو يتمتع بالخبرة، شاب ومتعدد المواهب. ومع ذلك، فإن قدرته التنافسية على أعلى منصة التتويج لا تزال موضع شك.

تحليل مقارن

سيكون شرف الدين أكبر من خصمه، وهذا ليس مفاجئا، حيث أن جويلتون سبق له أن قاتل في فرقتين أقل. كمهاجم، ليس لدى "الكرة" الكثير مما يدعو للقلق، نظرًا لأن خصمه أقل سرعة، ويعمل بشكل أكثر مباشرة، كرقم واحد، وهي مجرد هدية للمهاجم المضاد. ستتاح للرجال الفرصة لإظهار ركلاتهم الأكثر صرامة ومن الأفضل في لعبة الكيك بوكسينغ؛ ولحسن الحظ، كلاهما لديهما الخبرة الكافية.

لكن في الطابق الأرضي، يبدو لوترباخ هو الأفضل، لكن من غير المرجح أن يكون قادرًا على الإمساك، ناهيك عن إخضاع، خصم أكبر حجمًا وأكثر دهاءً وجيدًا في الدفاع. "الحاج" الخانق له مكانه، لكن ماجوميدوف أظهر بالفعل أنه على الأرض، لا يشعر بالذعر، ولكنه يفعل كل شيء للنهوض في أسرع وقت ممكن.

بالطبع، في حالة الفشل في العمودي، سيفرض جويلتون قتالًا، لكن من المرجح جدًا أنه في إحدى محاولات الذهاب إلى القدمين سيأكل لكمة مضادة وينتهي، أكثر مما سنفعله رؤية جلسات مطولة على الأرض مع هيمنته. في وضع الوقوف، سيكون من الصعب عليه التعامل مع عمل شرف الدين من مسافة بعيدة، مما يعني أن التقارب والتبادلات أمر لا مفر منه، حيث يكون لدى الجميع فرصة للضربة القاضية. ومع ذلك، يبدو "الشرع" في هذا الزوج أكثر تقنية ومشحونًا، ولهذا السبب فإن احتمالية فوزه أعلى.

Sharabutdin Magomedov vs Joylton Lutterbach تنبؤ

تم إقصاء Lutterbach مرتين فقط في حياته المهنية، وحتى ذلك الحين، كان TKO. لذلك لا يمكن وصفه بأنه مهزوم، نظرًا لوجود ما يقرب من 50 قتالًا خلفه. هل تعامل مع طبال من هذه الفئة؟ على الأغلب لا أكثر من نعم، لكن دو بليسيس، بطل UFC، تمكن من التلاعب قليلاً على الأرض لثانية واحدة وسبب له مشاكل في ركلاته أيضاً.

هذا يعني أن ماجوميدوف لن يكون لديه نزهة سهلة، وسيتم تحديد كل شيء حسب التوقيت، وهو أمر غير جيد لجويلتون. على الأرجح أن أحد التقاربين سيؤدي إلى هجوم مضاد من شرف الدين، وستكون هذه نهاية القتال. لذلك، كرهان، يمكنك اختيار النصر المبكر لـ "Bullet Balls" وإجمالي الجولات المكتملة (TM (1.5))، حيث لا يمكنك قطع احتمالية حدوث اضطراب تمامًا في حالة التبادل الضيق. ومع ذلك، فإن لوترباخ ليس فتى من البوابة أيضًا. قم بتثبيت تطبيق 1xbet  وراهن على المفضلة!

التنبؤ: فوز شرف الدين محمدوف/تي إم (1.5) في الجولات المكتملة

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0