التنبؤ بالقتال بين سيرجي بافلوفيتش وألكسندر فولكوف

سيحدد اثنان من كبار اللاعبين الروس في UFC، على الرغم من إحجامهما عن قتال بعضهما البعض، منافسًا محتملًا على اللقب في المملكة العربية السعودية، في Kingdom Arena في الرياض، يوم 23 يونيو. كان سيرجي بافلوفيتش بالفعل على بعد خطوة واحدة من الفوز باللقب المؤقت، لذا سيحاول ألكسندر فولكوف، في UFC على قناة ABC 6، أن يأخذ مكانه ويتجاوز حامل اللقب. كلاهما يتمتعان بمعدلات إنهاء ممتازة، لذلك ليس لدى هذه المعركة أي فرصة للاستمرار في الجولات الثلاث.

سيرجي بافلوفيتش ضد ألكسندر فولكوف

سيرجي بافلوفيتش

بعد الضربة القاضية الشديدة على يد أسبينال، تراجع سيرجي إلى المركز الثالث في الترتيب. يرتبط ماضيه ارتباطًا وثيقًا بالعديد من الألعاب الرياضية: المصارعة اليونانية الرومانية، والسامبو، والقتال اليدوي، لكن بافلوفيتش حقق أعظم ارتفاعاته في القتال العالمي، حيث ارتفع تدريجياً من لقب البطل الروسي إلى بطل العالم. دخل هذا الرجل إلى القفص 20 مرة بالضبط، ولم يسمع حكم القاضي سوى ثلاث مرات، مفضلاً حرمان الحكام من ضرورة احتساب النقاط.

نقاط القوة

سيرجي هو وزن ثقيل غير قياسي مع أعلى معدل عمل تقريبًا في القسم. بالطبع، بعد كل شيء، في الدقيقة، يسلم في المتوسط \u200b\u200b8 ضربات معلمة، وهذا هو نصف ما يرميه روستوفيت فقط. يسترشد بافلوفيتش بقاعدة "هنا والآن"، ويطلق العنان لأفضل ضرباته على العدو دون أي استطلاع. وفي الطابق الأرضي، فهو وحشي في التشطيب، بينما هو نفسه يدافع بشكل جيد ضد عمليات الإزالة، ولديه فيزياء مجنونة.

نقاط الضعف

للعام السابع على التوالي، رفض سيرجي رفضًا قاطعًا القتال لأكثر من جولة واحدة. ويترتب على ذلك أنه لا توجد طريقة في الوقت الحالي لتقييم مدى قدرته على التحمل. كما أظهرت تجربة العمل مع Aspinall المذكور سابقًا، فقد حان الوقت للروسي للتفكير في بناء دفاع وإعداد أكثر شمولاً للهجمات، نظرًا لأن دماغه قد تعرض بالفعل للضربة القاضية الثانية، لذلك سيكون من الأسهل الدخول في هذه الحالة إضافي.

الشكل الحالي واستعداد المقاتلة

يبلغ سيرجي من العمر 32 عامًا، وقبل خسارته الأخيرة أمام توم، كان يحقق سلسلة انتصارات متتالية في 6 نزالات، حيث هزم رجالًا مثل تاي تويفاسا وكورتيس بلايدس وديريك لويس. بافلوفيتش في أفضل حالاته، ولا يزال لديه الوقت لتحسين أسلوبه وقد حصل على وقت كاف للتعافي بعد خسارة قاسية. وهذا يعني أننا سنراه بحالة ممتازة، وبرغبة لا تقاوم في العودة إلى سلسلة الانتصارات.

سيرجي بافلوفيتش ضد ألكسندر فولكوف

الكسندر فولكوف

"Drago" يحتل المركز الخامس في التصنيف. تضم مجموعة ألكساندر عددًا من الأحزمة من مختلف التخصصات: الأسود لأشيهارا كاراتيه، والبني للكيوكوشينكاي، والأسود لـBJJ. في الماضي، فاز المقاتل بجائزتي Bellator Grand Prix، ووصل إلى نهائي سباق الجائزة الكبرى M-1 Selection، وكان بطل هذه المنظمة، وفاز أيضًا ببطولة موسكو بانكريشن ثلاث مرات.

نقاط القوة

ينمو فولكوف أمام أعيننا كمحترف، لأنه لا يقوم فقط بتحسين وقوفه، حيث كان جيدًا بالفعل، ولكن أيضًا لعبته على الأرض. في العروض المتطرفة، أظهر إحساسًا ممتازًا بالمسافة، ولم يفرض الأحداث حيث يمكن أن يؤدي ذلك إلى تعرضه لأضرار غير ضرورية، وعمل بالتأكيد على التحكم في مواقعه في القتال. كما أن التحسينات في الدقة والقوة الإجمالية تفتح له أيضًا المزيد من الخيارات لتسجيل الضربات القاضية والإرسال.

نقاط الضعف

على الرغم من الثناء على ألكساندر في الطابق الأرضي، إلا أنه لا يزال أمامه الكثير من العمل للقيام به بالمقارنة مع نخبة القسم. علاوة على كل شيء آخر، لا يزال فولكوف يواجه صعوبة في المعارك الشديدة، حيث يضطر إلى العمل في الدفاع - فالمهاجمون يحبون المساحة، ولا مفر من هذا.

الشكل الحالي واستعداد المقاتلة

يبلغ المقاتل من العمر 35 عامًا، وهو على سلسلة من 3 انتصارات مبكرة، تحققت في المواجهات مع تاي توفاسا وألكسندر رومانوف وجيرزينيو روزنسترويك. خسر فولكوف معاركه مع أسبينال وغون، وكان يسقط في كل مرة قبل حصوله على اللقب مباشرة. الآن، قام ألكساندر بإعادة تنسيقه، وبدأ في استخدام القياسات البشرية بشكل أفضل، والأهم من ذلك أنه لم يتوقف عند هذا الحد. ويشير هذا التقدم إلى جاهزية الرياضي للمنافسة على أعلى المستويات.

تحليل مقارن

على الرغم من تفوقه في الطول، ونحن نتحدث عن 10 سنتيمترات، فإن ألكساندر هو بالضبط نفس المقدار أدنى من سيرجي في نطاق ذراعه، والذي يلعب في حالتهم دورًا كبيرًا، لأن كلاهما يفضل القتال في وضعية الوقوف. ومع ذلك، فيما يتعلق بالتحكم في المسافة، بسبب الأطراف السفلية، يمكن لفولكوف التغلب على بافلوفيتش، ولكن فقط حتى يندفع إلى الهجوم، ولن تضطر إلى الانتظار لفترة طويلة، في أحسن الأحوال، سيستغرق روستوفيت دقيقة واحدة للاستطلاع ، لا أكثر .

وفي هذه التقاربات يكمن سر نجاح سيرجي، لأن بنادقه ستهز رأس “دراجو” بسهولة، ومن غير المرجح أن يتمكن من الهروب لفترة طويلة في كلينتش، فنظيره أقوى من أن يبطئه. أسفل هجماته مع الاستيلاء. أدنى خطأ، وضربة قاضية أخرى من بافلوفيتش في الجولة الأولى لن تستغرق وقتا طويلا ليصل المجموع إلى أقل (1.5) بفارق جولات. ومع ذلك، لا يمتلك ألكساندر تقنيات الضرب والركلات التي يمكن استخدامها لإيقاف العدو فحسب، بل يمتلك أيضًا المصارعة. هل ستكون فعالة؟ في الجولة الأولى، من غير المرجح، لأنه من المستحيل ضرب سيرجي بهذه الطريقة.

إذا كان فولكوف، من الناحية النظرية فقط، "يركب دراجة" في الدقائق الخمس الأولى، فإن ثباته اللزج يمكن أن يؤدي إلى نتائج. لكننا نعتمد على الإحصائيات البحتة، وهناك، الصورة بالنسبة لفولكوف ليست وردية على الإطلاق. يضرب بافلوفيتش بقوة أكبر، ويكاد يكون من المستحيل رش بداياته، وعاجلاً أم آجلاً سيكون بالتأكيد قادرًا على قفل خصمه عند الشبكة. وهذا يعطي سببا للاعتقاد بأن فرص انتصاره أعلى بكثير، لأن الكسندر المضاد لن يصل إلى ذروة فعاليته بالسرعة التي نرغب فيها.

توقع سيرجي بافلوفيتش ضد ألكسندر فولكوف

لنفترض على الفور أنه لن يكون هناك قرار من القاضي هنا، لأن معدل الانتهاء لشخصين هو 79.5٪. وكما يقولون: "إن احتمال حدوث ذلك منخفض للغاية". إما أن سيرجي سيقترب قريبًا من ألكساندر ويطفئ نوره، أو سيتوقف فولكوف لبعض الوقت بمساعدة الحركات، ويبطئ العدو قليلاً بالركلات، ثم سيقبض عليه وهو يرتكب أخطاء ويسجل أيضًا بنجاح.

يمكن النظر في خيار اللعبة الأرضية، لكن من الصعب تصديق أن أحدهم سيكون قادرًا على إبقاء الخصم على الأرض لفترة كافية. ويترتب على ذلك أننا سنفكر في المراهنة على فوز شخص ما في المقام الثاني، وفي المقام الأول – على مدة القتال. يبدو إجمالي أقل (1.5) في الجولات أكثر من جذابة، ولكن إذا تحدثنا عن الفرص الحقيقية للانتصار، فإن المرشح المفضل، في مواجهة بافلوفيتش، يبدو أنه خيار أكثر منطقية. قم بتثبيت تطبيق 1xbet  وراهن على المفضلة!

التنبؤ: إجمالي أقل (1.5) للجولات المكتملة/النصر المبكر لسيرجي بافلوفيتش

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0