جوفينتود ضد أتليتكو ​​مينيرو.. هل يواصل أصحاب الأرض عدم الخسارة على أرضهم؟

في 17 يوليو/تموز، في مباراة الجولة السابعة عشرة من الدوري البرازيلي لكرة القدم، سيلتقي فريقا جوفينتود وأتلتيكو مينيرو. وستقام المباراة على ملعب ألفريدو جاكوني أرينا (كاشياس دو سول).

توقعات وتحليلات الخبراء لمباراة جوفينتود ضد أتليتكو مينيرو

يوفنتود

يوفنتود يعيش موسمًا جيدًا بشكل عام، في آخر 10 لقاءات، حقق النادي 5 انتصارات وتعادل مرة واحدة وعانى من 4 هزائم. في المباراة الأخيرة من الدوري البرازيلي، نجح رجال روجر ماشادو ماركيز في النجاح، حيث تغلب النادي على جريميو 3-0 على أرضه. وسجل أهداف المضيف جيلبرتو وجواو لوكاس وإريك فارياس. يحتل يوفنتود المركز الثالث عشر في جدول البطولة، بعد أن سجل 19 نقطة بعد 14 لقاء، بفارق أهداف 18:19. في سباق هدافي الببغاوات، يتصدر لوكاس باربوسا 4+1 وإريك فارياس 3+1.

على أرضه، لعب الأخضر والبيض 7 مباريات في الدوري الإيطالي، وحقق 5 انتصارات وتعادلين فيها. 

أتليتكو مينيرو 

لم يظهر أتليتكو مينيرو نفسه بأفضل طريقة مؤخرًا، في 10 لقاءات، حقق النادي ثلاثة انتصارات وثلاثة تعادلات، بينما عانى من أربع هزائم. في اللقاء الأخير من البطولة، تمكن رجال لويز فيليبي سكولاري من تحسين حالتهم المزاجية، حيث هزموا ساو باولو 2:1 على أرضهم. سجل إدواردو فارغاس وبولينيو أهداف لأصحاب الأرض. يحتل أتليتكو مينيرو المركز العاشر في جدول البطولة، بعد أن سجل 21 نقطة بعد 15 مباراة، بفارق أهداف 22:24. في سباق الهدافين لـ "الأسود والأبيض"، يتصدر باولينيو، الذي سجل ستة أهداف وصنع تمريرة حاسمة.

على الطريق، لعب الديوك 7 لقاءات في البطولة، وحققوا ثلاثة انتصارات وتعادلين، فضلاً عن تعرضهم لهزيمتين. 
 
جوفينتود ضد أتليتيكو مينيرو

حقائق عن مباراة جوفينتود ضد أتليتكو مينيرو

  • لم يخسر فريق جوفينتود على أرضه في آخر 10 مباريات في الموسم؛
  • لقد كان هناك أكثر من 2.5 في 5 من آخر 6 مباريات لـ Juventude؛
  • لم يسجل أي فريق أي هدف في 8 من آخر 10 مباريات لفريق أتليتكو مينيرو؛
  • فاز فريق أتليتكو مينيرو في آخر 4 مباريات ضد جوفينتود. 

تنزيل احتمالات 1xbet

تمنح شركات المراهنات الأولوية لضيوف الملعب. بالنسبة لنجاح جوفينتود، كانت الأسعار 3.56. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.18. بالنسبة لفوز أتليتكو مينيرو، توقفت الأسعار عند 2.20. لا تتوقع شركة المراهنات كرة قدم مثمرة من الفرق. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" بفرص 1.59، و"إجمالي أكثر من 2.5" بفرص 2.40. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على مفضلاتك!

توقعات مجموع المباريات

يقدم فريق جوفينتود أداءً مقنعًا، ولا يخشى الفريق الأسماء الهائلة، وهي صفة جيدة لفريق جديد على النخبة. يعمل أتليتكو مينيرو بوتيرة متوسطة، والنادي أكثر عرضة للأخطاء. سيفوز رجال ماشادو ماركيز بالمباراة، "الببغاوات" قوية على أرضهم، لذا سيكونون قادرين على إيجاد طريقة لمواجهة "الديكة" غير المستقرة: فوز جوفينتود - 3.56.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0