رومانيا ضد هولندا: هل يصل البرتقالي إلى ربع النهائي؟

في الثاني من يوليو/تموز المقبل، في مباراة ثمن نهائي تصفيات كأس الأمم الأوروبية 2024، يلتقي منتخبا رومانيا وهولندا على ملعب أليانز أرينا (ميونيخ).

توقعات وتحليلات خبرائنا لمباراة رومانيا ضد هولندا

رومانيا

أظهرت رومانيا نتائج متباينة خلال البطولة، حيث أخذت جماهيرها ببساطة في رحلة عاطفية. بدأ رجال إدوارد يوردانيسكو بفوز مشرق على الفريق الأوكراني 3:0. في المباراة التالية، أُعيد "رجال الكاربات" إلى الأرض، وخسر الفريق أمام بلجيكا 0:2. في المباراة التالية، تصرف "الدجاج" بشكل أكثر موثوقية، وتعادل في النهاية مع سلوفاكيا 1:1. سجل مارين هدفًا للرومانيين. احتل الفريق

الروماني المركز الأول بشكل مثير في المجموعة الخامسة، وسجل 4 نقاط بنسبة أهداف 4:3. 

هولندا

لم يكن أداء المنتخب الهولندي جيدًا في مرحلة المجموعات، وكاد أن يفوته التأهل إلى التصفيات تمامًا. بدأ رجال رونالد كومان رحلتهم بشكل جيد، حيث تغلبوا على بولندا 2-1 في مباراتهم الأولى. في المباراة التالية، تمكن "الهولندي الطائر" أيضًا من انتزاع بعض النقاط، بالتعادل 0-0 مع فرنسا. في مباراتهم الأخيرة، تعرض المنتخب "البرتقالي" لضربة مؤلمة لكبريائه، حيث خسر أمام النمسا 2-3. وسجل جاكبو وديباي هدفين لصالح هولندا.

واحتل المنتخب الهولندي المركز الثالث في المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط. بفارق أهداف 4:4. وفي المجموعة، كان أداء "البرتقالي" أكثر إحباطًا. 

رومانيا ضد هولندا

حقائق عن مباراة رومانيا وهولندا

  • لم تخسر رومانيا في 16 من آخر 18 مباراة خاضتها؛
  • إجمالي أكثر من 2.5 لعبت في 7 من آخر 7 مباريات لهولندا.

احتمالات من تحميل 1xbet

يثق وكلاء المراهنات في نجاح "البرتقالي". تبلغ احتمالات فوز رومانيا - 7.80. يمكنك المراهنة على التعادل باحتمالات - 4.50. توقفت احتمالات فوز هولندا عند - 1.47. لا يتوقع وكيل المراهنات كرة قدم مثمرة. يقدم وكيل المراهنات 1xbet المراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" باحتمالات - 1.81، و"إجمالي أكثر من 2.5" باحتمالات - 2.05. قم  بتنزيل 1xbet على هاتفك ووضع رهان على المرشح المفضل!

توقع مجموع نتائج المباريات

لقد قفز المنتخب الروماني بالفعل فوق وزنه بالوصول إلى الأدوار الإقصائية، لذا فإن الفريق يلعب الآن دون ضغوط. أما هولندا، التي خاضت مرحلة مجموعات غير ناجحة، فقد دخلت مرحلة فاصلة ممتازة، ويمكنها الاعتماد على الوصول إلى الدور نصف النهائي على الأقل. أما بالنسبة للمباراة المقبلة، فأعتقد أن مستوى لاعبي "البرتقال" وخبرة كومان التدريبية ستسمح لهم بالوصول إلى ربع النهائي: فوز لهولندا بنتيجة 2 (-1) - 1.73.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0