باير ضد ميلان، نراهن بمعامل 2.30

يستضيف باير ليفركوزن نظيره ميلان الإيطالي على ملعب باي أرينا، في إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا، يوم الثلاثاء الموافق الأول من أكتوبر/تشرين الأول الجاري.

توقعات وتحليلات خبرائنا لمباراة باير ضد ميلان

باير

حقق فريق باير ليفركوزن بداية رائعة في مشواره الأوروبي، حيث تغلب بسهولة على فريق فينورد بنتيجة 4-0 في مباراة الذهاب. والآن سيلعب فريق الصيادلة في دوري أبطال أوروبا على ملعبه المحلي وسيبذل قصارى جهده لإسعاد جماهيره. ومن المهم للغاية بالنسبة لباير أن يستمر في حصد النقاط من أجل ضمان التأهل المبكر إلى مرحلة الربيع من البطولة. ويتعين على تشابي ألونسو أن يدفع بأفضل لاعبيه في مثل هذه المباراة المهمة.


ميلانو

خسر الفريق الإيطالي أمام ليفربول في الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا على ملعبه، ويجد نفسه الآن في دور اللحاق بالركب. واجه المتخصص البرتغالي باولو فونسيكا بداية صعبة لمسيرته في ميلان، حيث تركت نتائج الفريق الكثير مما هو مرغوب فيه سواء في الدوري الإيطالي أو في كأس أوروبا. في المباراة المقبلة، ليس لدى الروسونيري مكان للتراجع ويضطرون إلى البحث عن حظهم في الهجوم، على الرغم من وضع المباراة خارج الأرض.


باير ضد ميلان

توقع مجموع نتائج المباريات

ستكون هذه مباراة مثيرة للاهتمام بين فريقين قويين في كأس أوروبا، ويضمان عددًا كبيرًا من لاعبي كرة القدم ذوي الخبرة الحقيقية. يفضل وكلاء المراهنات فريق ليفركوزن، لأنهم سيلعبون على أرضهم وسيحاولون بالتأكيد أخذ زمام المبادرة. لكن ميلان قادر تمامًا على إعطاء المرشح قتالًا وسيحظى الضيوف بالتأكيد بلحظاتهم في مرمى الخصم. يبدو أن الخيار المثير للاهتمام للرهان هو الرهان على عدم خسارة ميلان بنتيجة 2.3 من 1xbet.  قم بتنزيل 1xbet  على هاتفك ووضع رهان على المرشح!

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0