فياريال ضد لاس بالماس. توقع المباراة والرهان

يلتقي فريقا فياريال ولاس بالماس في الجولة الثامنة من الدوري الإسباني لكرة القدم، وتقام المباراة في الثلاثين من سبتمبر/أيلول على أرض "الغواصة الصفراء".

توقعات وتحليلات خبرائنا لمباراة فياريال ضد لاس بالماس

فياريال

أظهر فريق الغواصات الصفراء مستوى جيدًا في بداية الموسم، حيث خاض الفريق سبع مباريات، ولم يخسر سوى مباراة واحدة. وفي المباراة الأخيرة بالدوري الإسباني، أظهر فريق مارسيلينو أفضل ما لديه، حيث تغلب على فريق إسبانيول 2-1 خارج أرضه. وكان بطل المباراة هو أيوزي بيريز، الذي سجل هدفين. ويحتل فياريال المركز الرابع في الدوري، بعد أن جمع 14 نقطة، بنسبة أهداف 14:14. وفي سباق الهدافين، يبرز بيريز نفسه لصالح الغواصات الصفراء، برصيد 6 أهداف في رصيده.


لاس بالماس

ويعيش فريق خافيير جارسيا بيمينتا وضعا صعبا، فقد خاض سبع مباريات منذ بداية الموسم، ولم يفز النادي بأي مباراة. ولم ينجح الفريق في الاحتفاظ بالنقاط سوى ثلاث مرات، بالتعادل مع خصومه. وفي الجولة الأخيرة من البطولة، تعادل "الأزرق الأصفر" 1:1 مع ريال بيتيس على أرضه. وكان صاحب الهدف الوحيد لأصحاب الأرض هو موليرو. ويحتل لاس بالماس المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد سبع جولات، بعد أن حصد ثلاث نقاط، بفارق أهداف بلغ 8:13.


فياريال ضد لاس بالماس

توقع مجموع نتائج المباريات

يُظهِر فياريال نتائج رائعة في الجولات الافتتاحية، وقد ارتقى النادي عالياً ولن يتنازل عن مواقعه لمنافسيه. يكافح لاس بالماس من أجل البقاء، والفريق ناجح في الهجوم، لكن الدفاع يرتكب الكثير من الأخطاء. في هذا الثنائي، يكون الموقف أكثر من واضح، سيتعامل "الغواصة الصفراء" مع "سكان الجزر" المتواضعين دون أسئلة غير ضرورية، الفرق الآن على مستويات مختلفة: فوز فياريال بنتيجة 1 - 1.71 من 1xbet. قم بتثبيت تطبيق 1xbet  ووضع  رهان على المرشح المفضل!

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0