سلوفينيا ضد صربيا. من سيفوز ببطولة أوروبا 2024 لأول مرة؟

يستضيف ملعب أليانز أرينا، يوم الخميس 20 يونيو، مباراة بين منتخبي سلوفينيا وصربيا ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة أمم أوروبا 2024.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة سلوفينيا وصربيا

سلوفينيا

لم يظهر المنتخب السلوفيني أي شيء مميز في مباراة الجولة الأولى من بطولة أوروبا 2024 أمام الدنمارك، لكنه تمكن من العودة في الشوط الثاني وتعادل. وقد يستغل السلوفينيون هذه النتيجة لصالحهم، لأن هذه النقطة الواحدة يمكن أن تساعدهم في الصراع من أجل الوصول إلى التصفيات.

أمام السلوفينيين مباراة مهمة أخرى أمام خصم قوي، حيث يتوقع الفريق بوضوح إضافة بعض النقاط إلى رصيده. من غير المرغوب فيه للغاية أن يخسر السلوفينيون في مباراة الجولة الثانية، لأنهم سيلعبون ضد إنجلترا في المباراة النهائية لمرحلة المجموعات.

صربيا

خسر المنتخب الصربي بأقل قدر ممكن أمام البريطانيين في الجولة الأولى من بطولة أمم أوروبا 2024، وربما يرغب لاعبو المنتخب الوطني في نسيان ذلك اللقاء في أسرع وقت ممكن. نعم، خسر الصرب بهدف واحد فقط، لكن تبين أن المباراة نفسها كانت مملة وحذرة للغاية، مع وجود عدد قليل من اللحظات الخطيرة على كلا الهدفين.

في مباراة الجولة الثانية ضد سلوفينيا، حان الوقت لكي يستيقظ المنتخب الصربي ويقدم أفضل مباراة له، مما سيسمح للفريق بالحصول على النقاط الثلاث. ولن يكتفي فريق المدرب دراغان ستويكوفيتش إلا بنتيجة الفوز في المباراة المقبلة، وعليهم أن يلعبوا أولاً ومن موقع قوة.

سلوفينيا ضد صربيا

حقائق سلوفينيا ضد صربيا

  • آخر مرة التقى فيها الفريقان في دوري الأمم كانت في عام 2022، عندما تعادلت سلوفينيا وصربيا 2: 2؛
  • في اثنتين من المباريات الأربع بين الفرق على مستويات مختلفة، كان الرهان على الإجمالي أكثر من (2.5)؛
  • في ثلاث من المباريات الأربع بين الخصمين، كان الرهان على «كلا الفريقين سيسجل»؛
  • لعب منتخبا سلوفينيا وصربيا أربع مباريات في تاريخهما على مستويات مختلفة: انتهت مباراتان بالتعادل، وفاز الصرب والسلوفينيون في مباراة واحدة لكل منهما.

احتمالات التنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنات 1xbet، المشهورة جدًا بين مشجعي كرة القدم، لعملائها الاحتمالات التالية لهذه المباراة من الجولة الثانية من بطولة أوروبا 2024: يمكنك المراهنة على فوز سلوفينيا مقابل 4.50، وعلى التعادل مقابل 3.65، وعلى فوز صربيا بـ 1.87.  قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

وفشل الفريقان في إرضاء جماهيرهما بالنتيجة المنتصرة في الجولة الأولى من بطولة أمم أوروبا 2024، لكن إذا كان لدى السلوفينيين بالفعل نقطة واحدة، فإن الصرب بدأوا البطولة بالهزيمة. بالطبع، سيكون المنتخب الصربي أكثر تحفيزا في مثل هذه اللعبة وليس من قبيل الصدفة أنهم يعتبرون المرشحون الأوفر حظا، لكن سلوفينيا لديها أيضا مطالباتها الخاصة بالنتيجة الإيجابية للاجتماع. يبدو أن الخيار المنطقي للتنبؤ هو الرهان على "سيسجل كلا الفريقين" مقابل 1.94 من شركة المراهنات 1xbet.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0