باير ضد ماينز. هل ستستمر مسيرة ليفركوزن الخالية من الهزائم؟

يستضيف ملعب باي أرينا، يوم الجمعة 23 فبراير، مباراة بين باير وماينز ضمن منافسات الجولة 23 من الدوري الألماني.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة باير وماينز

باير

في الجولة الأخيرة من البطولة الألمانية، خطى الصيادلة خطوة أخرى نحو البطولة، بفوزه على هايدنهايم خارج ملعبه. يستمر باير في الحفاظ على سجله خاليًا من الهزائم في الدوري الألماني الحالي ويتصدر الترتيب بجدارة، مما يخلق تقدمًا مريحًا على بايرن ميونيخ.

بالطبع، من السابق لأوانه أن يرتاح اللاعبون والجهاز الفني لنادي ليفركوزن، لأنه لا يزال أمامنا الكثير من المباريات، ومنافسهم الرئيسي مستعد لمواصلة القتال. في المباراة المستقبلية، سيحاول باير اللعب من موقع القوة وسيلعب بالتأكيد كرقم واحد في معظم فترات المباراة.

ماينز

كسر ماينز سلسلة طويلة من الإخفاقات في الجولة الأخيرة من الدوري الألماني بفوزه على أوجسبورج على أرضه. وأضفى هذا الفوز التفاؤل والمزاج على لاعبي الفريق، لكنه لم يؤثر على مركزه في البطولة، إذ يواصل ماينتس تواجده في منطقة الهبوط ويقاتل من أجل البقاء في الموسم الحالي.

وفي اللقاء الجديد سيكون من الصعب مرة أخرى على ماينز الاعتماد على أي نقاط، لأن الفريق سيلعب خارج أرضه أمام متصدر البطولة الألمانية. من الواضح أن الضيوف سيركزون على الإجراءات الدفاعية، وسيعتمدون على الهجمات المرتدة والركلات الثابتة للأمام.

باير ضد ماينز

حقائق مباراة باير vs ماينز

  • في الجولة الأولى من هذه البطولة الألمانية، فاز باير على ماينز بنتيجة 3:0.
  • فقط في اثنتين من المباريات الخمس الأخيرة بين الخصمين في بطولة ألمانيا، كان الرهان على "تسجيل كلا الفريقين" (10)؛
  • في أربع من آخر خمس مباريات بين الفرق في الدوري الألماني، كان الرهان على النفقات العامة (2.5) 1.55؛
  • ولم يخسر باير بعد في البطولة الألمانية الحالية؛
  • فاز باير في ثلاث من آخر خمس مباريات أمام ماينز في الدوري الألماني.

احتمالات التنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنة 1xbet، والتي تحظى بشعبية كبيرة بين مشجعي كرة القدم، لاعبيها الاقتباسات التالية لهذه المباراة من الجولة 23 من الدوري الألماني: يمكنك المراهنة على فوز باير مقابل 1.25، وعلى التعادل مقابل 6.30، وعلى فوز ماينز بـ 13.0. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

من الواضح أن هناك مرشحًا مفضلاً في هذه المباراة، والذي سيبذل، مع معجبيه، قصارى جهدهم لمواصلة خطهم الخالي من الهزائم. يتسابق باير بأقصى سرعة نحو لقب البطولة الذي طال انتظاره ومن الواضح أن خسارة النقاط في المباراة الجديدة على أرضه ليست جزءًا من خططه. ستكون المهمة الرئيسية للضيوف في مثل هذا الاجتماع هي البقاء على قيد الحياة ببساطة، ولكن من غير المرجح أن يتمكن ماينز من صد هجوم الفريق المضيف لفترة طويلة. يبدو أن الاختيار المنطقي هو الرهان على الإعاقة 1 (-1.5) مقابل 1.68.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0