بورتو ضد أرسنال. هل سيتمكن المضيفون من تقديم معركة لائقة للجانرز؟

تقام يوم الأربعاء الموافق 21 فبراير، مباراة بورتو وأرسنال في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا 1/8، على ملعب الدراجاو.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة بورتو وأرسنال

وصل بورتو

بورتو إلى التصفيات المؤهلة لدوري أبطال أوروبا، واحتل المركز الثاني في الرباعية مع برشلونة وشاختار وأنتويرب. يعتبر التنين تقليديا مقاتلا أوروبيا قويا، ولم تكن مشاركته في مرحلة الربيع من بطولة كأس أوروبا الرئيسية شيئا غير متوقع لفترة طويلة.

في المواجهة المستقبلية مع أرسنال، يتم تعيين الفريق البرتغالي في وضع المستضعف، ولكن لا يزال، في المباراة الأولى على أرضه، فإن المضيفين قادرون تمامًا على مفاجأة خصم أكثر مكانة. من المؤكد أن لاعبي بورتو سيحصلون على فرصهم في مثل هذه المباراة والسؤال الوحيد هو ما إذا كانوا سيتمكنون من الاستفادة منها.

أرسنال

حسم الجانرز مجموعته بثقة في الخريف، رغم أنه لم يتمكن من قطع مسافة البطولة دون هزيمة، حيث خسر أمام لنس الفرنسي في إحدى الجولات. الآن سيحاول اللندنيون الذهاب إلى أقصى حد ممكن في دوري أبطال أوروبا من أجل إرضاء جماهيرهم بأداء جيد في المنافسة الأوروبية لأول مرة منذ فترة طويلة جدًا.

ويحظى أرسنال بجدول مباريات صعب ومزدحم للغاية، حيث يواصل الفريق صراعه على لقب البطولة الإنجليزية. سيكون من المثير للاهتمام أن نرى كيف يتعامل مدرب أرسنال ميكيل أرتيتا مع مثل هذا الجدول الزمني وما إذا كان سيتمكن من توزيع قوة لاعبيه بشكل صحيح.

بورتو ضد أرسنال

حقائق مباراة بورتو وأرسنال

  • التقى الفريقان ست مرات في دوري أبطال أوروبا: فاز أرسنال بثلاث مباريات، وفاز بورتو في اثنتين، وانتهت مباراة أخرى بالتعادل؛
  • في ثلاث من المباريات الست بين الفرق في دوري أبطال أوروبا، كان الرهان على النفقات العامة (2.5) 1.85؛
  • فقط في واحدة من المباريات الست بين المنافسين في دوري أبطال أوروبا، كان هناك رهان على "تسجيل كلا الفريقين" 1.75؛
  • آخر مرة التقى فيها الفريقان كانت في عام 2010 وفاز أرسنال بنتيجة 5:0.

احتمالات التنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنات 1xbet، التي تحظى بشعبية كبيرة بين مشجعي كرة القدم، للاعبين الاحتمالات التالية لهذه المباراة الأولى من نهائيات 1/8 من دوري أبطال أوروبا: يمكنك المراهنة على فوز بورتو مقابل 4.70، وعلى التعادل - مقابل 4.00. وعلى فوز أرسنال - مقابل 1.75. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

مواجهة أخرى مثيرة للاهتمام في نهائيات 1/8 من دوري أبطال أوروبا، حيث سيلعب المرشح المباراة الأولى خارج أرضه. سيأتي آرسنال إلى البرتغال من أجل تحقيق نتيجة الفوز فقط، ومن الواضح أنه سيكون متحمسًا لوضع الأساس لمباراة الإياب. سيحاول بورتو أيضًا إظهار أفضل ما لديه من كرة قدم أمام جماهيره وبالتأكيد لن يستسلم دون قتال. يبدو أن الخيار الأكثر منطقية في هذه الحالة هو الرهان على "سيسجل كلا الفريقين" مقابل 1.75.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0