باريس سان جيرمان ضد ريال سوسييداد. هل سيتمكن الباريسيون من الفوز بالمباراة الأولى؟

يستضيف ملعب بارك دي برانس، يوم الأربعاء 14 فبراير، مباراة بين باريس سان جيرمان وريال سوسيداد في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة باريس سان جيرمان وريال سوسيداد

وتأهل فريق باريس سان

جيرمان بقيادة لويس إنريكي إلى تصفيات دوري أبطال أوروبا من المركز الثاني في المجموعة السادسة التي ضمت أيضا بوروسيا دورتموند وميلانو ونيوكاسل. من الواضح أن الباريسيين توقعوا الفوز برباعيتهم، لكن على العموم يمكن أن يكونوا راضين عن نتيجة القرعة، لأنهم لن يلعبوا ضد عمالقة كرة القدم الأوروبية في التصفيات.

سيلعب باريس سان جيرمان المباراة الأولى على ملعبه، لذلك سيكون الفريق المضيف بالتأكيد متحمسًا لإرضاء جماهيره ليس فقط من خلال مباراة جيدة، ولكن أيضًا من خلال النتيجة. من المهم أن يفوز رجال إنريكي بالمباراة الأولى لكي يشعروا بثقة أكبر قبل مباراة الإياب.

ريال سوسيداد

لكن ريال سوسيداد نجح في مفاجأة المجتمع الكروي بفوزه بالرباعية التي ضمت أيضا إنتر وبنفيكا وسالزبورج. ولم يخسر المنتخب الإسباني أي مباراة في دور المجموعات، لكنه لم يكافأ على جهوده خلال القرعة، بعد أن استقبل خصما صعبا للغاية.

ومن المؤكد أن ريال سوسيداد لن يكون هو المرشح الأوفر حظا في مواجهة باريس سان جيرمان التي ستقام من مباراتين. في المباراة الأولى، سيلعب الفريق خارج ملعبه، لكن لا يزال لدى الضيوف بعض فرص النجاح. وفي البطولة الإسبانية، لا تسير الأمور على ما يرام بالنسبة للفريق، لذا قد تصبح المشاركة في دوري أبطال أوروبا أولوية بالنسبة له هذا الموسم.

باريس سان جيرمان ضد ريال سوسييداد

حقائق باريس سان جيرمان ضد ريال سوسيداد

  • في الماضي، لم يواجه الفريقان بعضهما البعض على مستوى كأس أوروبا؛
  • في المتوسط، في أربع من أصل عشر مباريات يشارك فيها باريس سان جيرمان هذا الموسم، هناك رهان على النفقات العامة (2.5) 1.65؛
  • في المتوسط، في ثلاث من أصل عشر مباريات يشارك فيها ريال سوسيداد، يكون الرهان على أن "كلا الفريقين سيسجل" 1.70؛
  • ولم يخسر ريال سوسيداد أي مباراة في دوري أبطال أوروبا الحالي.

احتمالات التنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنات 1xbet، التي تحظى بشعبية كبيرة بين مشجعي كرة القدم، لاعبيها الاحتمالات التالية لهذه المباراة الأولى من نهائيات 1/8 من دوري أبطال أوروبا: يمكنك المراهنة على فوز باريس سان جيرمان مقابل 1.72، وعلى التعادل - مقابل 4.10. وعلى فوز ريال سوسيداد – مقابل 4.80. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

مباراة مثيرة في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث سيلعب باريس سان جيرمان مع ريال سوسيداد على أرضه. المراهنون، كما هو متوقع، يفضلون المضيفين قبل هذا الاجتماع، لكن الضيوف سيكون لديهم بالتأكيد مطالباتهم الخاصة بنتيجة إيجابية. دفاع الباريسيين هذا الموسم ليس مثيراً للإعجاب من حيث موثوقيته، مما يعني أن الفريق الإسباني سيحصل بالتأكيد على فرصه الخاصة للتسجيل في مرمى الآخرين. يبدو أن الاختيار الجيد في هذه الحالة هو الرهان على "سيسجل كلا الفريقين" مقابل 1.70.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0