فينورد ضد روما. هل سينتقم الهولنديون من الرومان؟

وستقام يوم الخميس الموافق 15 فبراير، مباراة فينورد وروما على ملعب دي كويب، في ذهاب دور الـ16 من نهائيات الدوري الأوروبي.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة فينورد وروما

انتهى فريق فينورد

من روتردام بالدوري الأوروبي بعد إقصائه من دوري أبطال أوروبا: في بطولة كأس أوروبا الرئيسية، احتل الفريق المركز الثالث في مجموعة تضم أتلتيكو ولاتسيو وسلتيك. من المؤكد أنه كان بإمكان المنتخب الهولندي الاعتماد على المزيد، لكن ثلاث هزائم متتالية في الجولة الثانية حرمت الفريق من كل الآمال.

والآن سيحاول فينورد إعادة تأهيل نفسه أمام جماهيره في البطولة الجديدة، رغم مستوى ومكانة خصمه في التصفيات. في الموسم الماضي، فاز الفريق بالفعل على روما في ملعبه وينوي الآن تسجيل أكثر من هدف في مرمى فريق آخر.

روما

لا يدير روما الموسم الحالي بأفضل طريقة، والمركز الثاني في المجموعة مع سلافيا، سيرفيت وشريف يؤكد فقط مشاكل الفريق الإيطالي. بالفعل بدون جوزيه مورينيو، من المؤكد أن الرومان سيبذلون قصارى جهدهم لتحسين أدائهم ونتائجهم في النصف الثاني من الموسم.

في الدوري الأوروبي الأخير، وصل روما إلى النهائي، وهذه المرة عازمون على تكرار هذا الإنجاز على الأقل. للقيام بذلك، بالفعل في المباراة الأولى ضد فينورد، يجب على الضيوف الحصول على نتيجة إيجابية قبل مباراة العودة، والتي ستقام في إيطاليا.

فينورد ضد روما

حقائق عن مباراة فينورد وروما

  • آخر مرة التقت فيها الفرق كانت في الدوري الأوروبي الأخير: بناءً على نتائج مباراتين في نهائيات 1/4، تقدم روما؛
  • في ثلاث من أصل خمس مباريات بين المتنافسين في الكؤوس الأوروبية، كان الرهان على "سيسجل كلا الفريقين" 1.75؛
  • فقط في اثنتين من أصل خمس مباريات بين الفرق في الكؤوس الأوروبية كان الرهان على المجموع أكثر من (2.5) 1.95؛
  • فاز روما بثلاث من مبارياته الخمس ضد فينورد في المنافسة الأوروبية.

احتمالات التنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنات 1xbet، المشهورة جدًا بين مشجعي كرة القدم، لعملائها الاحتمالات التالية للمباراة الأولى من نهائيات 1/16 من الدوري الأوروبي: يمكنك المراهنة على فوز فينورد مقابل 2.08، وعلى التعادل - مقابل 3.40، وعلى فوز روما - مقابل 3.60. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

جمع القدر فينورد وروما معًا مرة أخرى في تصفيات الدوري الأوروبي، وهذه المرة فقط ستلعب الفرق في نهائيات البطولة 1/16. في الموسم الماضي، فاز الرومان على فريق روتردام في الدور ربع النهائي، لذا سيكون الفريق الهولندي الآن متحمسًا للغاية للانتقام من خصمه. ستكون هذه مواجهة بين خصوم من نفس الفئة تقريبًا، مما يعني أن الرهان على "كلا الفريقين سيسجل" مقابل 1.75.

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0