لوكوموتيف-كوبان vs UNICS. هل البطل الحالي لم يعد المفضل لدى الزوج؟

في 13 مايو، ستستضيف كراسنودار مباراة نصف النهائي الرابعة من دوري VTB United League 2023/24، حيث سيقوم لوكوموتيف-كوبان وUNICS بتسوية علاقاتهما في كرة السلة. وستقام المواجهة تحت قبة ساحة باسكت هول. النتيجة في السلسلة هي 2: 1 لصالح الجنوبيين.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن لوكوموتيف-كوبان vs UNICS

لوكوموتيف-كوبان

بدأت السلسلة للفريق بهزيمة في كازان. هذه حقيقة حزينة، لكن في تلك المباراة آمن "رجال السكة الحديد" بأنفسهم وكادوا أن ينسحبوا من المباراة في النهاية. لم أكن محظوظًا بعض الشيء، لكنها خسارة لا تجعلني حزينًا جدًا.

في المعركة الثانية في قازان، فاز فريق كراسنودار بثقة. لقد كانوا أفضل من منافسيهم في كل شيء على الإطلاق واستحقوا الفوز بنسبة 100%. تم حرمان الخصم من ميزة أرضيةه، وانتقلت السلسلة إلى كوبان بالتعادل. تم إكمال الحد الأدنى من المهمة.

وفي مباراة نصف النهائي الثالثة للفرق، حققت "القاطرات" النجاح على أراضيها بنتيجة 89:83. لقد كانت كرة سلة حقيقية، حيث حاول الجانبان تسجيل النقاط ولم يتدخلا حقًا مع بعضهما البعض في هذا المسعى. لوكو يحب هذا، وقد أثبت ذلك في الممارسة العملية. وفي هذه المعركة، قدم الجنوبيون عملاً رائعاً: أوكارو وايت (20 نقطة)، ديفون أكون-بورسيل (16 نقطة هجوماً)، باتريك ميلر (15 نقطة هجوماً وثماني تمريرات حاسمة) وجايلين بورفورد (11 نقطة).

UNICS

بدأ البطل سلسلة الدور نصف النهائي من البطولة الحالية على أرضه. فاز بالمباراة الأولى، لكنه لم يلعب كرة السلة بثقة. ثم تمكن الخصم من الانتقام بقوة. تم حرمان UNICS من ميزة أرضيته. هذه حقيقة مؤسفة لسكان قازان.

خسرت المعركة الأولى للزوجين في كراسنودار (83:89). عرض الخصم على فريق كازان مهاجمة كرة السلة. لقد قبلوا التحدي وكان ذلك خطأً منهم. فلا فائدة من تكرار مثل هذا الخطأ. يجب أن نعمل من الدفاع الصارم. "عمال السكك الحديدية" الشجعان يطيرون ببساطة حول أطواق منازلهم بشكل لا تشوبه شائبة.

إذا كنا نبحث عن شيء إيجابي في هذه الخسارة، فيجب علينا في تشكيلة UNICS تسليط الضوء على: جالين رينولدز (24 نقطة وست متابعات)، نيناد ديميتريفيتش (19 نقطة في سلة الخصم، بالإضافة إلى ثماني تمريرات حاسمة) وإريك جرين ( 12 نقطة أضف إلى السلة).

لوكوموتيف-كوبان vs UNICS

تاريخ المواجهة

النتيجة في السلسلة الحالية هي 2:1. الجنوبيون في المقدمة. المباراة الأولى في نصف النهائي ذهبت إلى UNICS (78:75 على أرضه)، ثم كان فريق «السكة الحديد» أقوى (84:71 خارج أرضه). وفي المباراة الثالثة للثنائي، ابتسم الحظ لـ"القاطرات" (89:83 في كراسنودار). في السابق، في دوري VTB الحالي، تنافست الفرق أربع مرات أخرى. وفي هذه المباريات كانت نسبة النجاح 2:2. وقبل ذلك التقى الفريقان في المباراة النهائية الأخيرة للبطولة. أصبح كازان بطلاً في ذلك الوقت (4: 1).

احتمالات التنزيل 1xbet

المراهنون من تقدير 1xbet يفوزون بـ 1 عند 1.56. معامل الفوز 2 هو 2.42. الرهانات على إجمالي أقل (163.5) يتم ضربها بـ 1.93. للتغلب على هذا السقف من النقاط يعطون 1.87. إذا كنت تأخذ عائقًا 1(-5.5)، فيمكنك مضاعفة أموالك تمامًا. سعر الإعاقة 2(-1.5) هو 2.7. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

سوف يستخلص UNICS الاستنتاجات الصحيحة. لن يقاتل فريق كازان بأسلوب مفتوح مع "عمال السكك الحديدية". سوف يدافع الضيوف بصرامة، ولا يسمحون لخصومهم بتسجيل النقاط. إنها ليست حقيقة أن هذا هو التكتيك الصحيح، لكنه سيؤثر بالتأكيد على النتيجة الإجمالية، مما يجعلها متواضعة نسبيا. نحن نراهن على إجمالي أقل (163.5) مقابل 1.93.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0